تعرف على مصروفات وزي الطلاب المقبولين بالمدارس اليابانية

تعرف على مصروفات وزي الطلاب المقبولين بالمدارس اليابانية
https://www.sba7egypt.com/?p=71235
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر مصروفات وزي الطلاب المقبولين فى المدارس اليابانية، حيث تلقى أولياء أمور الطلاب المقبولين بالمدارس المصرية اليابانية رسائل رسمية من وزارة التربية والتعليم عبر البريد الالكتروني، تبين المصروفات المطلوب تسديدها والزي الخاص بالطلاب.

 

حيث طالبت وزارة التربية والتعليم من أولياء أمور الطلاب المقبولين بالمدارس المصرية اليابانية بتسديد 2000 جنيه انشطة ، و 4000 جنيه قسط اول من المصروفات.

كما أوضحت في رسالتها المرسلة لأولياء الأمور، أنه بالنسبة للزي المدرسي فقيمته تصل الي 970 جنيها، وهو عبارة عن عدد واحد بولو شيرت صيفي، وعدد واحد بولو شيرت شتوي، وعدد واحد جاكيت شتوي، وواحد بنطلون اسود او جيب، وعدد واحد ترينج قطعتين.

حيث أكدت وزارة التعليم أن هناك رسما 200 جنيه يتم دفعه مقابل تحميل تطبيق مخصص للتواصل على المحمول، ويتم دفعه مرة واحدة عند الالتحاق بالمدرسة . وقد قالت الوزارة انه بناء على ذلك يصبح اجمالي المصروفات المطلوب تسديدها 7170 جنيها مصريا، ويتم تسديده على حساب المدارس المصرية اليابانية في البنك الاهلي خلال 5 ايام عمل من تاريخ وصول الرسالة.

هذا وبالنسبة للمدارس اليابانية في محافظة الإسكندرية فهي: المدرسة المصرية اليابانية بالمنتزه، والمدرسة المصرية اليابانية ببرج العرب 1، والمدرسة المصرية اليابانية ببرج العرب 2.