اخبار التعليم

تعرف على طريقة الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2019

انتهت امتحانات الصف الأول الثانوي يوم السبت الموافق 1 يونيو الترم الثاني للعام الدراسي 2019،  حيث بدأت أعمال تصحيح الامتحانات مباشرة سواء بالنسبة للامتحانات على التابلت او الامتحانات الورقية.

 

هذا وينتظر الطلاب وأولياء أمورهم ظهور النتيجة وهم في حالة من القلق الشديد وذلك بعد تطبيق نظام جديد لاول مرة في الثانوية العامة 2019، حيث أدي الطلاب لأول مرة الامتحانات على أجهزة التابلت. وشهدت الامتحانات الخاصة بالصف الاول الثانوي العديد من المشاكل ومن بينها ثقل قلم التابلت والذي اشتكى منه الطلاب خلال الامتحانات.

كما اشتكى الطلاب من عدة مشكلات متعلقة بالسيستم الالكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم، وقام العديد من الطلاب بأداء الامتحانات الورقية لصعوبة استخدام التابلت، كما ظهرت مشكلة غلق الامتحان دون أن يتم استكماله، وأيضا اشتكي الطلاب من قصر الوقت خاصة أن طريقة الاسئلة جديدة بالنسبة لهم ولم يتم تدريبهم كفاية على هذه النوعية من الأسئلة.

ومن المقرر ان يتم اعلان نتيجة أولي ثانوي 2019 الكترونيا علي بعض المواقع التي تقوم بعرض نتائج الثانوية العامة، أهمهم موقع وزارة التربية والتعليم الذي يتيح النتيجة لجميع الطلاب عن طريق الاسم ورقم الجلوس فقط، ويستطيع كل طالب معرفة مجموع الدرجات التي حصل عليها في أولي ثانوي، كما يحصل الطالب على النتيجة عن طريق التابلت.

طريقة الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2019:

ندخل على LMS

وسوف نجد icon مكتوب عليها رسائل الوزارة.

يقوم الطالب بالدخول عليها وسوف يحصل الطالب من خلالها على النتيجة والدرجات.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاربعاء 29-5-2024 فى مصر … تعرف على احدثها

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم من كل الانواع بحساب اسواق مصر، في اليوم الاربعاء 29 من شهر مايو الجاري،…

6 دقائق ago

ننشر اخر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الاربعاء 29-5-2024

استقر سعر صرف الجنيه السوداني في مقابل العملات الاجنبية بحسب الفترة الحالية، حيث تقدم بوابتنا…

ساعة واحدة ago