تعرف على ضوابط امتحانات شهر مايو للصف الأول الثانوي

تعرف على ضوابط امتحانات شهر مايو للصف الأول الثانوي
نتيجة الصف الثالث الاعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=123915
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر ضوابط امتحانات شهر مايو للصف الأول الثانوي، حيث أصدر الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام، خطابًا موجهًا إلى المديريات التعليمية بشأن الإجراءات الخاصة بالاختبارات الإلكترونية للصف الأول الثانوى للعام الدراسى 2018/2019، وذلك في ضوء توجيهات وتعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 

حيث نص الخطاب على عدم تسكين طلاب (المدارس الخاصة، المعاهد القومية، المنازل، الخدمات) على المدارس المحددة كمقار تقدير وهذا حتى يتسنى إجراء التقدير عقب انتهاء الفترة الصباحية في نفس المدارس وتسكينهم بمدارس حكومية أخرى مزودة بالبنية التكنولوجية اللازمة.

هذا وقد طالب الخطاب المديريات التعليمية بتوفير أجهزة التابلت لطلاب المنازل وتوزيعها على الطلاب خلال بدأ الاختبار يوميًا وجمعها عقب انتهاء الاختبار وذلك على سبيل العهدة، واتخاذ التدابير اللازمة لذلك.

حيث طالب بأهمية التأكيد على جميع الطلاب من التأكد من جاهزية أجهزة التابلت الخاصة بهم، وإزالة العقبات التي تحول دون جاهزية التابلت، حيث أن جاهزية التابلت تقع على مسؤولية الطالب، كما أن تقدير المواد الدراسية للاختبارات سوف يبدأ يوم 22 مايو القادم.