اخبار التعليم

تعرف على ضوابط القبول بالمدن الجامعية جامعة المنيا للعام الدراسي 2020-2021

يوفر موقع صباح مصر من خلال هذا المقال، ضوابط القبول بالمدن الجامعية جامعة المنيا للعام الدراسي 2020-2021، حتى يستطيع الطلاب والطالبات التعرف عليها بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد غداً السبت 17 أكتوبر، وبدء المدن في استقبال أوراق الطلاب للتسكين بالمدن الجامعية حسب الإرشادات والمعايير التي يتم الكشف عنها.

 

ضوابط القبول بالمدن الجامعية جامعة المنيا

 

ومن خلال السطور التالية يرصد موقعنا الشروط الواجب توافرها في الطالب كي يتمكن من الالتحاق بالمدينة الجامعية جامعة المنيا، والتي جاءت كالتالي:

• أولاً ضوابط القبول بالمدينة الجامعية جامعة المنيا للطلاب القدامى:

– يجب أن يكون الطالب قد حصل على تقدير جيد العام الماضي، وذلك للقبول بالمدينة الجامعية هذا العام ممن كانوا يسكنون العام الماضي من جميع محافظات الجمهورية عدا طلاب المحافظة وطلاب مراكز (ديرمواس-العدوة-مغاغة).

– يجب أن يكون الطالب قد حصل على تقدير جيد جداً العام الماضي، للقبول بالسكن الجامعي هذا العام وذلك للطلاب الذي لم يسكنون العام الماضي، ويتم تطبيقه على الطلاب من جميع المحافظات عدا محافظة المنيا مراكز (ديرمواس-العدوة-مغاغة).

 

• ثانياً ضوابط القبول بالمدينة الجامعية جامعة المنيا للطلاب الجدد:

– يجب أن يكون الطالب قد حصل على مجموع 80% كحد أدنى في الثانوية العامة، للالتحاق بالمدينة الجامعية للطلاب الجدد من جميع المحافظات عدا طلاب المحافظة.

– يجب أن يكون الطالب قد حصل على مجموع 95% كحد أدنى في الثانوية العامة، للقبول في المدينة الجامعية للطلاب الجدد من مراكز (ديرمواس-العدوة-مغاغة) بمحافظة المنيا.

 

يشار إلى أن إدارة المدن الجامعية بجامعة المنيا، أكدت على الطلاب الذين يتم قبولهم بالتقديم الالكتروني طباعة الاستمارة التي تم قبولهم بها، إضافة إلى طباعة استمارة التقديم من على نظام الزهراء للمدن الجامعية، اعتبارًا من أمس الخميس 15 أكتوبر الجاري، وذلك للحصول على كود الدفع، وبعد الدفع من خلال فوري والتقدم للتسكين الذي انطلق اعتبارا من اليوم الجمعة 16 أكتوبر الجاري ويستمر حتى يوم الأربعاء المقبل 21 أكتوبر، على أن يسقط حق الطالب في التسكين إذا لم يتقدم في موعد أقصاه 28 أكتوبر 2020.

 

اقرأ أيضاً

الجدول الدراسي لكلية الألسن جامعة كفر الشيخ 2020-2021 اعرف عدد أيام الحضور

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

صور اجابات امتحان هندسة الشهادة الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024

تعرض منصة صباح مصر، صور اجابات امتحان هندسة الشهادة الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024،…

15 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 20-5-2024 بالسوق المحلي

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الفاكهة من خلال السوق المصري بحساب اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري،…

27 دقيقة ago