اخبار التعليم

تعرف على رابط المكتبة الرقمية الإلكترونية study.ekb.eg

الآن تعرف على رابط المكتبة الرقمية الإلكترونية حيث أنها نافذة لجمع أشهر المكتبات العربية والعالمية على شبكة الويب العالمية حيث يتم توفير الكتب والمراجع الأصلية أو المترجمة باللغة العربية من خلال الاتصال المباشر والدورات، يمكن للباحثين الناطقين باللغة العربية أو الناطقين باللغة الأجنبية متابعة هذه الدورات؛ والوصول إلى محتواها وتصفحه واختيار الكتب والمواد المرجعية التي يحتاجها.

ويسمح للمستخدمين بالوصول إليه من مكان واحد ويمكنه مراقبة مواقع البيانات الرقمية باستمرار حتى إذا تغير الارتباط الخاص بهم.

المكتبة الرقمية

اسم للمنصة الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم المصرية وفقا لقرار وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق شوقي التي استلمت الأبحاث من الطلاب بدلًا من أداء الامتحانات حيث شهدت البلاد انتشار وباء كورونا المستجد كوفيد -19.

تحتوي المنصة على جميع المعلومات أو الدورات التي يحتاجها الطلاب من مرحلة رياض الأطفال إلى المرحلة الأساسية والإعدادية ومرحلة المدرسة الإعدادية العامة أو الدبلوم الفني.

تم إطلاق منصة المكتبة الرقمية مع العديد من المنصات الأخرى، ويعتقد الوزير أن كل تصريحاته بشأن المكتبة الرقمية وغيرها ستعود بالمنفعة علي جميع الطلاب

تعرف على رابط المكتبة الرقمية الإلكترونية

تم تخصيص رابطًا للمنصة التي يمكنها تسجيل الدخول إلى المكتبة، لأن هذه المكتبة جزء أساسي لمساعدة الطلاب على إكمال بحثهم  حيث توفر لهم مجموعة من المعلومات أو الإحصائيات أو مجموعة من المفاهيم وهذا الرابط هو https://study.ekb.eg/guides

الجدير بالذكر أن إحدى خطوات إكمال البحث هي استخدام المعلومات الثمينة لمحتوى المكتبة الرقمية، والتي تمت إضافتها إلى  منصة ادمودو التعليمية أو من خلال المدرسة التي ينتمي إليها كل طالب.  من قبل مجموعة من الأساتذة عند إنشائها.

صباح مصر

Recent Posts

اجابة امتحان العلوم في الشهادة الاعدادية محافظة دمياط للعام الماضي 2022

يخوض طلاب الشهادة الاعدادية غدًا امتحان العلوم في دمياط بحسب الترم الثاني 2024، تزامنا مع…

17 دقيقة ago

الجمعة.. بدء انخفاض طفيف في درجات الحرارة علي محافظات مصر

تتعرض محافظات الجمهورية منذ بداية الأسبوع الحالي لموجة من الطقس شديد الحرارة والارتفاع الملموس بدرجات…

58 دقيقة ago