تعرف على خطوات وطريقة تقديم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 قبل انتهاء المدة

تعرف على خطوات وطريقة تقديم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 قبل انتهاء المدة
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=643124
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بعد ان تم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في معظم محافظات الجمهورية، حيث يحرص رواد موقع صباح مصر الاخبارى على اطلاعكم على خطوات وطريقة تقديم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 قبل انتهاء المدة في كافة المحافظات .

 

بالنسبة لموعد تقديم التظلمات لنتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى الجارى 2023 في محافظة الإسكندرية ومحافظة السويس، تبدأ التقديم للتظلمات الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية، بداية من يوم السبت الماضى الموافق 4 من شهر فبراير ولسوف تستمر عمل التظلمات لمدة 15 يومًا وذلك في محافظة الإسكندرية ومدينة السويس.

بالنسبة لموعد تقديم التظلمات لننتيجة الشهادة الإعدادية عن محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة، فقد تم فتح باب التقديم للتظلمات الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية اليوم الأحد الموافق 5 من شهر فبراير وذلك لمدة 15 يومًا في محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة.

اما عن موعد تقديم التظلمات لننتيجة الشهادة الإعدادية، فقد قامت مديرية التربية والتعليم عن محافظة بورسعيد، بفتح باب التقديم لتلقى تظلمات الشهادة الإعدادية منذ يوم الأربعاء الماضى الأول من شهر فبراير 2023، ولسوف تستمر فتح باب التظلمات لمدة 15 يوما.

خطوات تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظات الجمهورية:

على جميع طلاب التظلمات ان يقوموا بالتوجه إلى ادارة شئون الطلبة فى الإدارة التعليمية التابعة لها مدرسة الطالب الراغب في تقديم التظلم، وذلك على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.

ثم يقوم الطالب الراغب فى تقديم التظلم بتسديد الرسوم تظلمات الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى الجارى2023، عن كل مادة يرغب الطالب في التظلم عليها.

يجب على الطلاب بالقيام بإحضار إيصال خاص بالرسوم الخاصة بتظلمات الشهادة الإعدادية 2023.

ثم يقوم الطالب بإحضار طلب بالمواد المطلوب التظلم عليها.

ثم يقوم الطالب بتسيلم طلب تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الجارى 2023، للجنة النظام والمراقبة التابع لها الطالب.

واخيرا يجب الأخذ في الاعتبار أنه يسمح للطالب وولى أمره فقط، بالدخول الى لجنة النظام والمراقبة، وذلك من اجل المطالعة ل أوراق الإجابة وذلك أثناء إجراء تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.

اقرأ أيضا

شغـال رابط نتيجة 3 اعدادي الفيوم 2023 .. الاستعلام عن نتيحة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم برقم الجلوس الترم الاول 2023