اخبار التعليم

تعرف على أبرز قرارات وزير التعليم اليوم عن أجور المعلمين

العام الدراسي الجديد سوف يشهد تحسن ملحوظ في أحوال المعلمين بشكل عام ،  فيما صرح الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم،  وذلك من خلال زيادة أجر المعلم سوف تأتي عن جهد وليست بسبب زيادة في المرتب الاساسي،  علما بأن الوزارة كانت قد اصدرت قرارات هامة بشأن رفع ثمن الحصة في مجموعات التقوية لكى يصل اجر المعلم من المبلغ الذى كان يتقاضاه المعلم من 15جنيها الى 80 جنيهًا،  علما بأن المعلم  من الممكن يعمل 3000 جنيه في يوم واحد في ساعتين ،  وان الوزارة سوف تقدم العديد من النماذج الاقتصادية،  والتى تسمح للمعلم بزيادة دخله كلما اجتهد أكثر كلما تحصل على الكثير من الاموال.

 

 

قرارات وزير التعليم اليوم

الدولة دائما ما تحاول عودة عنصر الكفاءة كمعيار ثابت لزيادة المرتبات،  وان المعلم سوف يكون له نصيب في مجموعات التقوية والمنصات الإلكترونيه أو عمل الكتب،  وأكثر من 70 أو 80% ،  وذلك من دخل مجموعات التقوية للمعلم،  وان المعلم النشط سوف يستطيع بصورة قانونية أن يضاعف دخله، فى فترة قصيرة.

الجدير بالذكر تصريحات التى اصدرها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، صباح اليوم الاربعاء، وذلك من خلال عرض العديد من الإنجازات في مجال التعليم وذلك على مدار 6 سنوات مضت، وبناءا على خطة العام الدراسي المقبل.

اقرأ ايضا

تنسيق الدبلوم الثانوي الصناعي 2020 – 2021 نظام الـ3 سنوات من موقع بوابة التنسيق الحكومية

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

حقيقة تسريب اجزاء من امتحان الوطنية في الثانوية العامة 2024 عبر واتس اب

كشفت وزارة التعليم عن حقيقة تسريب اسئلة امتحان الوطنية 2024، اليوم الاثنين عبر واتس اب من خلال…

38 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم الأثنين 10-6-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر من خلال موقع صباح مصر التغيرات في أسعار الذهب في مقابل الجنيه المصري اليوم…

47 دقيقة ago