اخبار التعليم

تعرف الآن على موعد الكشف الطبي 2018 لطلاب جامعة القاهرة الجدد

أعلنت جامعة القاهرة عن موعد الكشف الطبي 2018 ، المقرر اجرائه في كل عام للطلاب الجدد بمختلف الكليات التابعة للجامعة ، يذكر أن تطبيق عمل هذا الكشف قد بدأ منذ سنوات ، و ذلك حرصاً من وزارة التعليم العالي على الطلاب الجدد ، لذا يتم عمل هذا الكشف الكامل لهم للاطمئنان عليهم ، قبل الدخول الى الجامعات ، لنتعرف اليوم على موعد الكشف الطبي 2018  لجامعة القاهرة ، و الذي قد تم نشره من خلال الموقع الرسمي للجامعة ، بالاضافة الى نشره منذ ساعة تقريباً على الصفحة الرسمية للتنسيق بموقع فيس بوك ،لنتعرف الآن على التفاصيل .

 

موعد الكشف الطبي لطلاب جامعة القاهرة 2018 :

هذا الكشف لا يتم عمله سوى للطلاب الجدد فقط ، لذا من يتوجه لإجرائه يجب أن يكون قد قبل بالفعل في جامعة القاهرة ، و ذلك من خلال ترشيحه الذي اعلن عنه سواء في المرحلة الاولى او في المرحلة الثانية ، أما بالنسبة لطلاب التحويلات ، و الذين سيقومون بعمل تقليل الاغتراب ، فهذه الفئة سوف تقوم بعمل الكشف الطبي في الجامعة التي سينتقلون اليها ، فلكل محافظة الوحدة الخاصة بعمل الكشف لطلاب جامعاتها .

اجراءات عمل الكشف الطبي 2018 :

نشرت جامعة القاهرة الاجراءات اللازمة للتسجيل في الكشف الطبي ، و ذلك للطلاب الجدد بالجامعة بكلّياتها المختلفة ، لنتعرف على الاجراءات و موقع التسجيل .

  • يتم الانتقال الى الرابط التالي “ رابط التسجيل بالكشف
  • قم بملئ الاستبيان المطلوب .
  • سوف تحصل على رقمين الأول هو رقم الطالب و الثاني هو الرقم السري ، قم بالاحتفاظ بهما .
  • احصل ايضاً على كود دفع قيمة الكشف من خلال خدمة فوري ” قيمة الرسوم 22 جم ” .
  • اطبع طلب استخراج البطاقة البنكية.
  • حمل الصورة الشخصية و البيانات.
  • اطبع استمارة الكشف الطبي ، ثم توجه الى مكان و موعد الكشف المحدد و الذي عرضناه سابقاً .
  • بالنسبة لطلاب كلية التمريض يتم دفع رسوم الكشف في فوري ، و باقي الرسوم تدفع عند الذهاب لعمل الكشف في مستشفى الطلبة .
  • الكشف يتم في مستشفى الطلبة التي تقع بميدان الجيزة ، و مواعيده المقررة من التاسعة و النصف الى الحادية عشر و النصف الى الاناث ، و من الحادية عشر و النصف لى الواحدة و النصف للذكور .
اية محمد

تخرجت من كلية الآداب قسم اللغات الشرقية تحديداً من شعبة اللغة التركية ، العمل في مجال دراستي لم يستهويني فقررت الاتجاه إلى كتابة المقالات على الأنترنت ، و أطمح إلى تعلم المزيد في مجال الصحافة و الإعلام بصفة عامة ، و حالياً اعمل لدى موقع صباح مصر .

Recent Posts

إجابة امتحان الجبر محافظة الإسكندرية للشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024.. أخطاء امتحان الجبر للصف الثالث الاعدادي بالإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر إجابة امتحان الجبر بمحافظة الإسكندرية لطلاب الشهادة الاعدادية، حيث…

9 دقائق ago

طقس حار الان في دمياط مع هدوء الرياح

تشهد محافظة دمياط، الان طقس حار مع هدوء سرعة الرياح على شكل عام في الساعات…

44 دقيقة ago