تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية في الإسكندرية واقتراب الإعلان عن النتيجة

تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية في الإسكندرية واقتراب الإعلان عن النتيجة
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=198462
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اقتربت أعمال تصحيح أوراق إجابات الشهادة الاعدادية على الانتهاء في محافظة الإسكندرية، حيث أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أنه جارى الانتهاء من أعمال التصحيح.

 

حيث أكد أنه بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة سوف يتم الإعلان عن النتيجة بجميع المدارس وأيضاً على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، وقد شدد وكيل وزارة التعليم بالإسكندرية على مراعاة الدقة المتناهية في تقدير درجات الطلاب والمراجعة قبل رصد الدرجات.

كما شدد على عدم إعلان النتائج إلا بعد اعتمادها رسميا وإتاحتها لأولياء الأمور بكشوف معلقة بلوحة إعلانات المدرسة في جميع مدارس المرحلة الإعدادية بالمحافظة.

حيث وصل عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحان الشهادة الإعدادية بمحافظة الاسكندرية إلي 82260 ، تم توزيعهم على عدد  331 لجنة، وكان ترتيب اللجان (79 لجنة في إدارة المنتزة، كما تم توزيع 30 لجنة في إدارة العامرية، وعدد 75 لجنة في إدارة شرق، وتم توزيع حوالي 39 لجنة في إدارة وسط التعليمية).

وأيضاً تم توزيع ثمانية لجان في ادارة الجمرك التعليمية، وعدد 36 لجنة في إدارة برج العرب التعليمية، وعدد 31 لجنة في إدارة غرب التعليمية، وعدد 43 لجنة في إدارة العجمي.

نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ 2020 الترم الاول