تسليم استمارات طلاب الثانوية العامة للكنترولات نهاية مارس القادم

تسليم استمارات طلاب الثانوية العامة للكنترولات نهاية مارس القادم
جدول الثانوية العامة المقترح 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=207757
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد الكنترولات لاستلام استمارات طلاب الثانوية العامة نهاية شهر مارس القادم، حيث حددت وزارة التربية والتعليم هذا الوقت لتسليمها وهذا بعد ختمها ومراجعتها من المدارس والإدارات التعليمية.

 

هذا وقد أكدت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم أن جميع المدارس الثانوي تستعد الفترة الحالية مراجعة استمارات الطلاب حتى يتم تجميعها وإرسالها الى الادارات التعليمية المختلفة لمراجعتها، حيث أن هذه الاستمارة هي مسئولة المدرسة.

حيث اقترب طلاب الثانوية العامة على الانتهاء من تسجيل الاستمارات الإلكترونية والورقية الخاصة بهم فى جميع المدارس الثانوي تحت إشراف المدارس ومديري ومسؤولي شؤون الطلبة فى جميع محافظات مصر.

هذا وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة يوم 7 يونيو القادم بالنسبة للدور الأول، وتكون امتحانات الدور الثاني 15 أغسطس المقبل.

حيث حددت وزارة التربية والتعليم الفئات المسموح لها بأداء الامتحانات للعام الجاري وهم (الطلاب المقيدون في الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي الجاري، كما يشترط أن يحصل الطلاب على نسبة حضور على الأقل 85% حتى يؤدى الامتحانات كطالب منتظم، كما يتم السماح للطلاب الراسبين فى العام الماضي لاول مرة بأداء الامتحانات، حيث يقوم الطلاب بتقديم استمارة جديدة فيما رسبوا فيه وهذا لعام دراسي واحد كطلاب منتظمين، وبالنسبة لمن رسبوا أكثر من عام يتم تحويلهم منازل).

وزارة التربية والتعليم تناشد طلاب الثانوية العامة بسرعة كتابة استمارة التقدم لامتحانات 2020