اخبار التعليم

تسريب اوراق امتحان اللغة الانجليزية للشهادة الإعدادية الترم الاول 2022

لا تزال صفحات فيس بوك تنشر بعض الشائعات عن تسريب صور اوراق امتحان اللغة الانجليزية للشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الاول 2022 الذي تعقد في كل محافظات مصر حيث تختلف بعض المحافظات عن مادة الامتحان الاولى.

 

الا ان ضعاف النفوس يبحثون عن طرق نصب جديدة من اولياء الامور وكذلك الطلاب ويقومون ببث بعض الاخبار المغلوطة عن تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية على موقع فيس بوك، والتي تلعب دور مهم في اثاره الجدل وخفض نسب التركيز بين الطلاب.

بداية تسريب امتحان الشهادة الإعدادية

في البداية روجت بعض صفحات موقع فيس بوك بعض الصور المغلوطة زاعمين انها صور تسريب امتحان الشهادة الإعدادية الترم الاول 2022 الذي يعقد في الوقت الراهن في كل محافظات مصر ويعقد امتحان اللغة الانجليزية في اغلب المحافظات على حسب كل جدول امتحان لكل محافظة.

طلاب

إقرأ أيضاً

جمع كلمة بعض التي وردت في امتحان اللغة العربية للصف الثالث الاعدادي 2022

كشف حقيقةً تسريب امتحان الشهادة الإعدادية

وبالتدقيق في صور الاوراق التي يتم الزعم انها تسريب امتحان الشهادة الإعدادية نجد عزيزي القارئ انها تعود الى صور امتحانات نموذجية كانت معده لتدريب الطلاب على الامتحان ولا تمت بصلة لامتحان اليوم.

وبالتالي تكون نفس الاسلوب المتبع من الامس في اثارة الجدل عن تسريب امتحان الشهادة الإعدادية للغة العربية التي نفته الوزارة شكلا وموضوعًا مؤكدة على ان ما يتم نشره نماذج تدريبه او امتحانات سابقه.

امتحان سابقة معدله إلكترونيًا

كما اشار بيان الوزارة الى ان تلك الامتحانات التي يتم نشرها تكون امتحانات من سنوات سابقة ويتم التعديل عليها إلكترونيًا من خلال برامج تعديل الصور لتغير الفصل الدراسي ليكون عام 2022 لاستخدام تلك الصور في الاحتيال

ملاحقات امنية لاصحاب تلك الصفحات

ولا تزال الجهات الأمنية تعمل حاليا بجهود متواصلة ومكثفه لملاحقة اصحاب تلك الصفحات التي تقوم ببث الاخبار المغلوطة والخاطئة عن الامتحان الى جانب النصب على الطلاب واولياء الامور للحصول على اموال من خلال تحويلات ماليه للحصول على الامتحانات من خلال واتس اب سري على حسب زعمهم والتي تكون في النهاية مجرد عمليه نصب الكترونية.

إقرأ أيضاً

توزيع درجات امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 جميع المواد من وزارة التربية والتعليم

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

حملة مكبرة ترفع اشغالات كورنيش النيل في فارسكور بدمياط

شنت محلية فارسكور بدمياط، اليوم حمله اشغالات مكبره لرفع كافة الاشغالات بكورنيش النيل في المدينة.…

6 دقائق ago

مياه دمياط ترفع درجة الاستعداد القصوى إستعدادا لعيد الاضحى المبارك

أعلن اللواء أحمد ماهر شاهين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى…

48 دقيقة ago