تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021 .. تعرف على حقيقة الأمر

تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021 .. تعرف على حقيقة الأمر
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=486422
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

انتشرت العديد من المنشورات والاخبار المتداولة على مدار الساعات الماضية، اسير إلى تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021، وذلك قبل انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة بساعات قليلة، حيث تبدأ الشعبة العلمية الامتحانات غدا السبت الموافق 10 من شهر يوليو الجاري بامتحان العربي، بينما تخضع الشعبة الأدبية لأدائه يوم الاحد 11 يوليو 2021.

حقيقة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021

وتداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية بعض الفيديوهات، التي تشير إلى أنه تم تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021، وبالبحث وتحري الدقة في الأمر تبين أن الفيديوهات مطروحة من طالب من الدفعات السابقة، يزعم أنه لابد من الاشتراك في بعض الجروبات على موقع تليجرام للحصول على الامتحانات المسربة في وقت لاحق.

فيديو تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021

ومن خلال موقع صباح مصر نوافيكم طلابنا بكل الأدلة، التي تتأكدوا من خلالها أنه لا حقيقة المنشورات المتداولة بخصوص تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021، والذي يمكنكم الاطلاع عليه لتقليل حدة القلق والتوتر التي سادت منذ انتشار تلك الأنباء.

ومن الجدير بالذكر أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2021 الدور الاول ينطلق اعتباراً من غدا السبت الموافق 10 يوليو، وذلك وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة للحماية من عدوى فيروس كورونا المستجد.

اقرأ ايضا

بالصورة شاومينج بيغشش ثانويه عامه يزعم تسريب الامتحانات عبر جروب الواتس السري