تسريب امتحان العربى تالتة ثانوي أدبي 2021 بالاجابات على مواقع التواصل الاجتماعي

تسريب امتحان العربى تالتة ثانوي أدبي 2021 بالاجابات على مواقع التواصل الاجتماعي
تسريب امتحان العربي
https://www.sba7egypt.com/?p=487006
إبراهيم رشدى
موقع صباح مصر
إبراهيم رشدى

ادى امس السبت طلاب الصف الثالث الثانوي امتحان اللغه العربيه للشعبة العلمية وقد تداول العديد من مواقع التواصل الاجتماعي صورا تسريبات امتحانات اللغة العربية للصف الثالث الثانوي علمي و لمعرفه المزيد من التفاصيل سوف يقوم التحدث عن تسريب امتحان اللغة العربية الشعبة الأدبية من خلال هذا المقال.

 تسريب امتحان اللغه العربيه الصف الثالث الثانوي ادبي

فى صباح اليوم تداول العديد على مواقع التواصل الاجتماعي صورا تحت عنوان تسريب امتحان اللغة العربية ثالثة ثانوي ادبي بالاجابات وهذا بالفعل ما قد حدث في الأمس مع الشعبة العلمية، ولكن يا ترى ما موقف وزارة التربية والتعليم و غرفة عمليات الثانوية العامة من هذه التسريبات.

هذا وقد نفت وزاره التربيه والتعليم و الغرفة المركزية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة تسريب الامتحانات لطلاب الثانوية العامة وأنه سوف يتم ملاحقة كل الصفحات المزورة التي تقوم بالادعاء أنها تقوم بتسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي.

علما بانه هناك عقوبات مشددة على من يتم ضبطه يقوم بتسريب الامتحانات او نشر صور وترويج نماذج تحت عنوان تسريب امتحان الثانوية العامة

تسريب امتحان اللغه العربيه للصف الثالث الثانوي 

وسوف نقوم بنشر الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي تحت مسمى تسريب امتحان العربى للصف الثالث الثانوي مع الاجابات ستجد كل الصور ملحقة بهذا المقال.

 

اقرأ أيضاً

تسريب امتحان العربي 3 ثانوي أدبي بعد دقائق على جروبات تليجرام