اخبار التعليم

تسجيل الدخول على المكتبة الرقمية موقع وزارة التعليم

نقدم من موقع صباح مصر طريقة ورابط تسجيل الدخول على المكتبة الرقمية من موقع وزارة التربية والتعليم يبحث طلاب المراحل الدراسية المختلفة على المكتبة الرقمية لاقتراب موعد انتهاء تسايم المشروعات البحثية

وزارة التربية والتعليم

حدد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى الجدول اليومى لتسليم مشروعات الابحاث للطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الاعدادى وبدأ تسليم البحث العلمى من يوم السبت الماضي الموافق 9 من مايو وسوف يستمر حتى يوم 16 من مايو الجاري.

يجب على جميع الطلاب سرعة تنفيذ الابحاث العلمية ورفعها على منصة ادمودو الالكترونية قبل انتهاء الموعد وقد اتاحت وزارة التربية والتعليم طريقتان لتسليم مشروع البحث وهى تسليمه ورقيا فى المدرسة او تسليمه الكترونيا عبر منصة ادمودو على شبكات الانترنت.

تسجيل الدخول على المكتبة الرقمية

يستطيع جميع الطلاب الدخول على رابط المكتبة الرقمية من هــــــنا ثم يتم الضغط علي كلمة ذاكر الان وأختيار الصف الدراسي للطالب ثم اختيار الماده الدراسية التى يرغب الطالب في عرض محتوي علمي عنها وسوف يظهر للطالب الموضوعات المتعلقه بهذه المادة بطرق مختلفة.

موضوعات متعلقة:

طريقة التسجيل الصحيحة على المنصة الإلكترونية edmodo

جدول تسليم الابحاث فى المدرسة ومنصة ادمودو للمرحلة الاعدادية

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم السبت 8-6-2024

نتعرف على احدث تسعيرات الجنيه السوداني، في مقابل العملات الاجنبية، بحساب التعاملات البنكية، داخل دولة…

دقيقتين ago

ثبات أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 8-6-2024 بالسوق المحلي … تعرف على احدثها

تشهد أسعار الحديد والأسمنت ثبات كبير لكل الانواع التي يتم بيعها الى المستهلك المصري، بالسوق المحلي، ومن…

ساعة واحدة ago