تسجيل الدخول إلى منصة ثانوية دوت نت مراجعات الثانوية العامة 2020

تسجيل الدخول إلى منصة ثانوية دوت نت مراجعات الثانوية العامة 2020
رابط منصة الثانوية دوت نت مراجعات نهائية جميع المواد
https://www.sba7egypt.com/?p=301837
سارة السايس
موقع صباح مصر
سارة السايس

تسجيل الدخول إلى منصة ثانوية دوت نت 2020، أطلقت وزارة التربية والتعليم منصة إلكترونية وهى ثانوية دوت نت، التي تقدم كافة المراجعات النهائية للمواد الدراسية في مرحلة الثانوية العامة 2020، ونحن نقدم لك اليوم على موقعنا صباح مصر كافة التفاصيل من خلال هذا التقرير، حول رابط موقع ثانوية دوت نت، وكيفية تسجيل الدخول إلى منصة ثانوية دوت نت ببعض من الخطوات البسيطة المتبعة.

تسجيل الدخول إلى منصة ثانوية دوت نت

تقدم منصة ثانوية دوت نت العديد من الفيديو التعليمي للمراجعات النهائية لجميع المواد الدراسية في الثانوية العامة، بواسطة مجموعة متميزة من المدرسين المختارين من قبل وزارة التربية والتعليم على درجة عالية من الكفاءة والثقة، حيث يعتمد الطلاب عليها كبديل عن الذهاب إلى السناتر المتخصصة في ذلك وصرف مبالغ طائلة من قبل أولياء الأمور، فالوزارة توفر كل هذا مجانًا تمامًا عبر الموقع التابع لها الثانوية دوت نت thanaweya.net.

منصة ثانوية دوت نت

منصة ثانوية دوت نت

خطوات تسجيل الدخول إلى ثانوية دوت نت 2020

لابد من الدخول في البداية إلى موقع ثانوية دوت thanaweya.net من هنــــــــا، ثم قم بتنفيذ الخطوات التي نلخصها لك في النقاط التالية:

  1. قم باختيار تسجل حساب جديد أعلى الصفحة.
  2. ثم قم بكتابة كافة البيانات الخاصة بك، أو يمكنك اختصار تلك الخطوات وتقم بتسجيل الدخول بواسطة بريدك الـ Gmail أو Facebook.
  3. ثم سجل دخولك إلى المنصة بواسطة اسم المستخدم وكلمة المرور التي سبق وسجلتها من خلال الخطوات السابقة.
  4. ثم ابدأ باختيار مراجعات المواد الدراسية التي تبحث عنها، وشاهد الفيديو التعليمي للمراجعة النهائية، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

قد يهمك أيضًا:

رابط منصة ثانوية دوت نت امتحان الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة 2020