تردد قناة مدرستنا للمرحلة الثانوية 2021 مراجعات ليلة الامتحان وزارة التربية والتعليم

تردد قناة مدرستنا للمرحلة الثانوية 2021 مراجعات ليلة الامتحان وزارة التربية والتعليم
قناة مدرستنا التعليمية 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=437042
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

تردد قناة مدرستنا للمرحلة الثانوية 2021 هو مصدر بحث الطلاب خلال هذه الأيام رغبة منهم في متابعة مراجعات ليلة الامتحان التي وفرتها وزارة التربية والتعليم وتقوم القناة ببثها عبر شاشتها، وعليه نتناول الحديث عن قناة مدرستنا في هذا المقال من خلال تقديم التردد وكافة التفاصيل عنها.

 

وفي إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على سير العملية التعليمية بنظام بعد تفشي عدوى فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح البلاد منذ فترة طويلة من الزمن ومازال مستمر حتى يومنا هذا قامت بتوفير العديد من المنصات الالكترونية والقنوات التعليمية لاستكمال الطلاب متابعة المناهج من المنزل.

قناة مدرستنا للمرحلة الثانوية

جاء من أهم هذه القنوات قناة مدرستنا للمرحلة الثانوية فهي قناة تم تدشينها لطلاب المرحلة الثانوية بجميع صفوفها، تعمل على تقديم شرح وافي للمناهج المقررة عليهم مع مراعاة أن يكون الشرح بطريقة مبسطة ويتم من خلال أكفأ المعلمين.

تردد قناة مدرستنا للمرحلة الثانوية

ويوفر موقع صباح مصر تردد قناة مدرستنا للمرحلة الثانوية ليتمكن الطلاب من متابعة جميع المراجعات النهائية التي تعرضها القناة طوال فترة امتحانات الترم الأول الذي انطلقت اليوم السبت الموافق 27 فبراير 2021 وفقا للموعد الرسمي المعلن عنه من الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وقد تم الكشف عن تردد قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلة الثانوية العامة منذ بدء عملها على النحو الآتي:
-التردد 12206.
-معدل الترميز 27500.
-الاستقطاب رأسي.
-القمر الصناعي نايل سات.

اقرأ أيضاً:

تردد قناة مدرستنا الإعدادية وزارة التربية والتعليم المراجعات النهائية