تردد قناة مدرستنا الثانوية العامة 2021 ضبط إشارة قناة مدرستنا 2 على النايل سات

تردد قناة مدرستنا الثانوية العامة 2021 ضبط إشارة قناة مدرستنا 2 على النايل سات
تردد قناة مدرستنا 2
https://www.sba7egypt.com/?p=416332
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تردد قناة مدرستنا الثانوية العامة 2021، توفره اليكم من خلال السطور التالية حتى يستطيع الطلاب وأولياء الأمور الدخول للحصول على التردد لضبط إشارة قناة مدرستنا 2، واستقبال الدروس التعليمية والمراجعات النهائية التي يتم تقديمها على المقرر بالفصل الدراسي الاول طوال فترة الإجازة حسب تصريحات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

مناهج امتحانات الثانوية العامة 2021

وفي سياق متصل أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا نية لحذف اي دروس من المناهج، وسوف يتم وضع أسئلة الامتحانات على المناهج الدراسية كاملة دون محذوفات، نظراً لامتلاك الطلاب كافة المقومات التي تمكنهم من الدراسة في المنزل واستكمال المقررات حتى وإن توقفت الدراسة في المدارس.

 

تردد قناة مدرستنا الثانوية العامة 2021

وننشر تردد قناة مدرستنا الثانوية العامة 2021 والتي تسمى مدرستنا 2، حيث أطلقتها الوزارة لتقديم المحتوى التعليمي الخاص بطلاب المرحلة الثانوية بصفوفها الثلاثة فقط، وذلك بعد إطلاق قناة مدرستنا 1 منذ بداية العام الدراسي لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية.

 

وفيما يلي يحرص موقع صباح مصر على توفير تردد قناة مدرستنا الثانوية العامة 2021، كي يتم تحميل القناة على القمر الصناعي نايل سات، لمتابعة الدروس التي يتم تقديمها على أيدى ألمع وافضل المعلمين الذين انتقتهم الوزارة بعناية، وجاء التردد كما هو موضح فيما يلي:

1- التردد: 12206.

2- الاستقطاب: رأسي.

3- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

4- معدل الترميز: 27500.

 

اقرأ أيضاً

تعرف على موعد امتحانات الترم الأول 2021 للصف الثالث الإعدادي وزارة التربية والتعليم