تدريبات نحو لطلاب الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2022

تدريبات نحو لطلاب الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2022
تدريبات نحو الصف الثالث الاعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=526256
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم من خلال موقع صباح مصر تدريبات نحو لطلاب الصف الثالث الاعدادي في المنهج الدراسي الخاص بالفصل الدراسي الأول للعام الحالي.

 

حيث يستعد طلاب الشهادة الإعدادية لانطلاق امتحانات نصف العام يوم التاسع والعشرون من شهر يناير الجاري علي ان تنتهي الامتحانات يوم الخميس الثالث من شهر فبراير المقبل.

تدريبات نحو لطلاب الصف الثالث الاعدادي

كما نقدم جميع المراجعات النهائية في مادة اللغة العربية لطلاب صفوف النقل الأول والثاني الإعدادي والشهادة الإعدادية عن طريق مجموعة من مدرسي اللغة العربية.

حيث نقدم ملخص القواعد النحوية لطلاب الصف الثالث الإعدادي في منهج الفصل الدراسي الاول، كما قدمنا كراسة التدريبات والاختبارات في مادة اللغة العربية شاملة النحو والنصوص والقراءة.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية

كما تم اعتماد جدول امتحانات الشهادة الإعدادية علي مستوي المحافظات وسط التشديد من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا حرصا علي أبناءنا الطلاب وجميع القائمين على العملية التعليمية.

حيث تم تطهير لجان الامتحانات قبل استقبال الطلاب، مع التشديد علي ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي في لجان الامتحانات وخفض عدد الطلاب بجميع لجان الامتحانات.


اقرأ أيضا

كراسة التدريبات والاختبارات لطلاب الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2022 وزارة التربية والتعليم