تداول صور تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2019 على فيس بوك

تداول صور تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2019 على فيس بوك
https://www.sba7egypt.com/?p=141340
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نشرت بعض صفحات الغش الإلكترونى على مواقع التواصل الاجتماعي وبالاخص موقع فيس بوك مجموعة من الصور على انها تسريب امتحان مادة الكيمياء للثانوية العامة 2019 وانتشرت تلك الصور بين نشطاء موقع فيس بوك بشكل سريع وكبير.

 

بينما اكدت وزارة التربية والتعليم، في بيان لها ان اخبار تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2019، غير صحيحة، على ان يتم ملاحقة ناشري الصور التي تحمل عنوان تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2019 والصفحات التي تداولت تلك الصور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

كما اشار البيان الى ان هذا العام لم يشهد تسريب اي امتحانات والصور التي يتداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجرد نماذج امتحانية ولا تمت للامتحانات بصلة.

بالاضافة الى مواصلة عمل غرفة العمليات في الوزارة بالتنسيق مع وزارة الداخلية ومباحث الانترنت للوصول الى المستخدمين ناشر صور النماذج على انها الامتحانات والتي تثير القلق في نفوس الطلاب.

ومن جانب اخر يؤدي طلاب الشهادة الثانوية الامتحانات اليوم الاربعاء الموافق 26 من شهر يونيو على مستوى الجمهورية امتحانات الثانوية العامة، حيث يؤدي 118،071 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) امتحان الكيمياء وادى 268،938 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية امتحان الكيمياء ، وادى 264،653 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية امتحان الجغرافيا .