تداول اجزاء من ورقة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2019 على فيس بوك

تداول اجزاء من ورقة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2019 على فيس بوك
https://www.sba7egypt.com/?p=140143
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نشرت صفحات الغش الإلكترونى الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي وبالاخص موقع فيس بوك صور من امتحان مادة الفيزياء والتي انتشرت بين نشطاء موقع فيس بوك بشكل سريع وكبير.

 

بينما نفت وزارة التربية والتعليم، اليوم تسريب امتحان الفيزياء  للثانوية العامة 2019، بالتزامن مع اعلانها ان النموذج المتداول عبر الانترنت امس هو نموذج امتحان مقدم للطلاب للتدريب وليس الامتحان الاساسي ، ولكن تداولت تلك الصفحات اجزاء من امتحان اليوم السبت بعد بدء اللجان الامتحانية.

واشار مصدر مسئول في الوزارة الى ملاحقة ناشري الصور التي تحمل عنوان تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2019 والصفحات التي تداولت الصور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالاضافة الى العمل على ضبط الطالب الذي صور ورقة الاسئلة الخاصة بامتحان الفيزياء اليوم.

 

في حين تعمل غرفة العمليات في الوزارة بالتنسيق مع وزارة الداخلية ومباحث الانترنت للوصول الى المستخدمين ناشر صور النماذج على انها الامتحانات والتي تثير القلق في نفوس الطلاب.

ومن جانب اخر ادى طلاب الشهادة الثانوية الامتحانات يؤدي طلاب الشعبة العلمية امتحان الفيزياء اليوم السبت بالاضافة الى ان يؤدي طلاب الشعبة الادبية امتحان التاريخ وسط استعدادات امنية مكبرة .