تداول أجزاء من امتحان العربي للصف الثاني الثانوي على صفحات فيس بوك

تداول أجزاء من امتحان العربي للصف الثاني الثانوي على صفحات فيس بوك
امتحان الكيمياء
https://www.sba7egypt.com/?p=193234
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تداول أجزاء من امتحان العربي للصف الثاني الثانوي على صفحات فيس بوك، حيث تم قامت بعض صفحات الفثس بوك والواتس آب بتداول صور من الامتحان الالكتروني للصف الثاني الثانوي مادة اللغة العربية والتى يؤدي الطلاب الامتحان فيها صباح اليوم السبت وهذا بعد بدء الامتحان بنصف ساعة.

 

هذا وقد أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن غرفة العمليات تتحقق من انتشار الأسئلة ومعرفة مصدرها، حيث تم تداول الامتحان بعد مرور نصف ساعة من بدء الطلاب فى اداء امتحان اللغة العربية صباح اليوم السبت.

تداول أجزاء من امتحان العربي للصف الثاني الثانوي

حيث بدأت اليوم السبت 11 يناير الجارى، امتحانات الترم الأول لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى العام، الإلكترونية والورقية، حيث يؤدى طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحان فى الفترة الصباحية ويقوم طلاب الصف الاول الثانوي بأداء الامتحان فى الفترة المسائية.

هذا وقد قامت المدارس الثانوى بالإعلان عن ضوابط عقد الامتحان الإلكترونى لطلاب الصف الثانى الثانوى، حيث وضحت أنه يجب التأكد من مفاتيح الكهرباء الرئيسية المغذية للغرفة والأجهزة مفتوحة وتعمل بصورة طبيعية على مدار اليوم للتأكد من أن التكييف الخاص بغرف الشبكات يعمل بشكل جيد.

كما أوضحت المدارس أنه في حال حدوث أى عطل الرجاء التواصل مع مركز الأعطال مع تجنب فصل التيار الكهربى عن غرفة التحكم أو الأجهزة المستخدم، مع مراعاة برودة غرفة التحكم فى فصل الشتاء، وأيضاً يجب التأكيد على مسئولى التطوير بالمدارس على عمل زيارتين يوميا على الأقل لغرفة الأجهزة على أن تكون الزيارة الأولى قبل بداية الامتحان الدراسى للتأكد من سلامة الأجهزة، حيث بدأت صباح اليوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر يناير الجاري امتحانات الصف الثاني الثانوي فى تمام الساعة التاسعة، حيث يؤدي الطلاب اليوم امتحان اللغة العربية الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي الجاري.

تسليم التابلت لطلاب أولي ثانوي الأسبوع الجاري في الإسكندرية