تحميل الكتب المدرسية لطلاب الأزهر الشريف بالرابط الرسمي

تحميل الكتب المدرسية لطلاب الأزهر الشريف بالرابط الرسمي
رابط تحميل الكتب المدرسية لطلاب الأزهر الشريف
https://www.sba7egypt.com/?p=365915
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر رابط تحميل الكتب المدرسية لطلاب الأزهر الشريف، وذلك بعد طرحه رسمياً من قطاع المعاهد الأزهرية للطلاب، كي يتمكنوا من الدخول لتنزيل المناهج الدراسية المقررة على الطلاب العام الدراسي الجديد 2020-2021.

 

حيث حرص قطاع المعاهد على موافاة الطلاب في مختلف المراحل التعليمية، اعتبارا من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية الأزهرية، بالرابط الرسمي الذي يستخدمه الطالب للدخول وتحميل الكتب للمذاكرة منها طوال فترة الدراسة.

 

رابط تحميل الكتب المدرسية لطلاب الأزهر

ومن جانبه يحرص موقع صباح مصر على موافاتكم طلابنا بالرابط الرسمي للدخول وتحميل الكتب الدراسية من خلال الضغط هنـــــا الآن، وتسجيل الدخول على موقع قطاع المعاهد الأزهرية الرسمي وتنزل اي كتاب في مراحل التعليم الأزهرية المختلفة، ابتدائي أو اعدادي أو ثانوي.

 

ومن الجدير بالذكر أن العام الدراسي الجديد 2020- 2021، انطلق منذ يوم السبت الموافق 17 أكتوبر الجاري لجميع طلاب التعليم الأزهري، في كافة قطاعات المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية.

 

وانطلقت حملات التوعية في المعاهد الأزهرية منذ انطلاق العام الدراسي الجديد، في إطار حملة بالعلم نرتقي التي أطلقها المجمع، لتعريف الطلاب على الإجراءات والارشادات الواجب اتباعها للحماية من عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

اقرأ أيضاً

رابط البوابة الإلكترونية بجامعة القاهرة -إنشاء حساب شخصى على منصة smart cu