اخبار التعليم

تباين الاراء عن امتحان الفيزياء بين الطلاب في الثانوية العامة 2023

اراء متباينه بين طلاب الثانوية العامة 2023 في المحافظات، خلال خروجهم من لجان امتحان الفيزياء، اليوم الاحد، وحيث اختلفت الاراء عن سهولة الامتحان وكذلك صعوبته، ولم تحدد الاراء مستوى الاسئلة، ولكنهم اتفقوا على انهم بحاجة الى المزيد من الوقت.

 

حيث ادى طلاب الثانوية العامة، اليوم الاحد امتحان الفيزياء في اول ايام استئناف الامتحانات بداية من الساعه التاسعه صباحا وحتى الثانيه عشر ظهرًا، بواقع 3 ساعات، اجازة اسبوع عيد الاضحى المبارك.

اراء الطلاب عن مستوى امتحان الفيزياء

وعن مستوى امتحان الفيزياء، اكدت الاراء للطلاب امام لجان الثانوية العامة، على كثرة الاسئلة ومباشرة النسبه الاكبر يمكنها، واشارت بعض الاراء الى ان تضمنت اسئلة الامتحان بعض النقاط الصعبه وكانت تحتاج وقت اضافي.

واشار بعض الطلاب الى صعوبه الكثير من اسئلة امتحان الفيزياء، مع النقاط التي تحتاج الى وقت اكثر من المحدد، رغم تحديد 3 ساعات للاجابه على اسئلة الامتحان. مع حاجه الطلاب الى الوقت للتفكير في تلك النقاط الصعبه.

إقرأ أيضاً

نموذج إجابة امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023 .. ننشر حل امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2023

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تنسيق القبول المتوقع للحاصلين على الاعدادية الى مرحلة الثانوي العام 2024 في دمياط

يترقب طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، الاعلان عن تنسيق القبول المتوقع للحاصلين على الاعدادية، والراغبين في…

53 ثانية ago

التعليم بدمياط تنشر أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024

كشف محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم في بيان رسمي عن اسماء أوائل…

9 دقائق ago