اخبار التعليم

تباين اراء طلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الانجليزي الأدبي

اراء متباينة بين طلاب الشعبة الأدبية في الثانوية العامة مع خروجهم من لجان امتحان الانجليزي حيث اشار بعض الطلاب الى سهولة والبعض الاخر الى صعوبة الامتحان ولكن يشترك الطلاب في ان عنصر الوقت له عامل اساسي في الامتحان وانتهى الطلاب منذ قليل من اداء اخر امتحانات الثانوية لطلاب الادبي مع الساعة الواحدة ظهرا.

 

كما ظهرت اراء متباينة بين طلاب الثانوية العامة بشان مستوى الامتحان واشار البعض منهم الى وجود أسئلة تحتاج الى تفكير ووقت اكبر من المحدد فضلا عن الاسئلة السهله واشترك عامل الوقت في اراء الطلاب اليوم الخميس بعد اداء امتحان اللغة الانجليزية على ان ثلاث ساعات فقط غير كافين للاجابة على الامتحان والمراجعة، حيث اشاروا الى ضرورة ان يتم زيادة الوقت المحدد للاجابه.

ومن جانب اخر استقبلت لجان الثانوية العامة طلاب الادبي صباح اليوم الخميس لاداء اخر امتحانات الثانوية العامة في ظل تكثيف اعمال تطهير داخل لجان الامتحان للحفاظ على صحة الطلاب و القائمين على الامتحانات ايضا .

إقرأ أيضاً

رئيس جامعة دمياط يتفقد مشروعات تخرج الفرقة الرابعة بكلية الزراعة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

اسكان دمياط يشارك في فعاليات ورشة عمل لمناقشة وتفسير قانون التصالح على مخالفات البناء الجديد

اختتمت مديرية الاسكان في دمياط، اليوم عن المشاركه في فعاليات ورشة عمل مناقشة وتفسير قانون…

دقيقتين ago

جداول امتحانات الترم الثاني 2024 بمحافظة الإسكندرية لصفوف النقل الرابع والخامس والسادس الابتدائي

ننشر من خلال موقع صباح مصر جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب المرحلة الابتدائية الرابع…

12 دقيقة ago