اخبار التعليم

“تابع” موعد نتيجة الصف السادس للمرحلة الأبتدائية لعام 2019 لكل المحافظات مصر

أقترب موعد نتيجة الصف السادس من المرحلة الأبتدائية وذلك بأنتهاء موعد الأمتحانات، حيث ينتظر الأهالي بفارغ الصبر ظهور النتيجة بعد الأمتحانات حتى تطمئن قلوبهم على أولادهم، ليتمكن الأبناء من الأنتقال إلى المراحل الأخرى، حيث أنتهى جميع طلاب الصف السادس الابتدائي من أداء امتحانات نهاية العام بجميع المحافظات، وقد أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة “محمد عطية” انه سيتم الأعلان عن النتيجة خلال أيام قلائل.

وينتظر الأباء والأمهات فرحة النجاح أكثر من الأبناء لأن هذه المرحلة هي مرحلة الأساس فيجاهدون لتأسيس أطفالهم في جميع المواد الدراسية، وتزداد عملية البحث على النتيجة فور أنتهاء الأمتحانات، لذا فنتابع معكم النتائج عبر موقعنا.

 

معرفة النتيجة عن طريق رقم الجلوس

يتم معرفة النتيجة عن طريق رقم جلوس الطالب وذلك بعد أتمام عمليات التصحيح لورق الأجابات، وسيتم بعدها معرفة الدرجات ورصدها، وبعدها سيتم الإعلان عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي لعام 2019، حيث ان التصحيح للمواد يتم في يومها أول بأول من وقت أنتهاء الأمتحان.

نتائج المحافظات

سنعرض لكم النتيجة بعد ما يتم الإعلان عنها عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم وذلك لكل محافظات جمهورية مصر العربية من  محافظة المنيا وأسيوط وقنا وسوهاج والبحيرة ودمياط والفيوم والشرقية والمنوفية والقليوبية وشمال سيناء، ستتوفر نتائج كل المحافظات برقم الجلوس فقط عبر موقع نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 .

خطوات معرفة النتيجة

وذلك عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 ، سندخل الرقم القومي أو رقم الجلوس والصف السادس، وعام 2019 الفصل الدراسي الثاني ثم نضغط على “عرض”.

آية الديب

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم السبت 8-6-2024 بالتعامل الرسمي

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي بالبنوك عبر التعامل الرسمي في اليوم السبت 8 من يونيو الجاري، فضلا…

3 دقائق ago

استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم السبت 8-6-2024

توقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، في بيان لها بارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار…

ساعة واحدة ago