اخبار التعليم

تابع موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني لعام 2019 في محافظة القليوبية

نتابع معكم أخبار ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني لعام 2019 في محافظة القليوبية، حيث ينتظر النتيجة الكثيرون، وقد أنتهى طلاب الصف الثالث الأعدادي من المرحلة الأعدادية من أمتحانات الفصل الدراسي الثاني وذلك يوم الخميس الأسبوع الماضي، ونتابعها معكم خلال موقعنا “صباح مصر”، هذا لكي يطمئن قلوب الوالدين والطلاب حتى يتمكنوا من الأنتقال إلى مرحلة الثانوي.

وقد أنتهى المعلمون من التصحيح عقب كل أمتحان فقد كان التعليم يبدأ بعد كل مادة ويتم تحويل النتائج إلى الكنترول ورصد وتجميع نتائج كل طالب حاليًا، وفور الأنتهاء سترسال النتائج إلى المديرية.

ويكون مجموع الدرجات الكلي للدرجات لكل المواد 140، فتكون درجة اللغة العربية 40 درجة، واللغة الإنجليزية 30 درجة، ومواد الرياضيات 50 والعلوم 20.

نتيجة الشهادة الإعدادية

وقد أكد الدكتور علاء عبدالحميد أن الأمتحانات قد مرت في خير دون أخبارهم بأي شكاوي من الطلاب، لم يشتكي أي طالب من الأمتحانات وهذا يعني أن الطلاب  ومرت امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة القليوبية في سلام دون أي شكاوى وهذا يعني أن الأمتحان كان في مستوى الطالب المتوسط، وقد أنتهت الأمتحانات أخر الأسبوع الماضي، لتبدأ لجان التصحيح أعمالها على الفور مكثفة ساعات العمل اليومية  لإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بأقرب وقت ممكن.

موقع ظهور النتيجة

سيتم الإعلان عن النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس ثم الضغط على “عرض النتيجة”، ونتمنى لكل أبنائنا التوفيق.

آية الديب

Recent Posts

انتهاء طلاب الشهادة الاعدادية في دمياط من اداء امتحان اللغة العربية وسط اراء متباينه عن مستوى الاسئلة

انتهى طلاب الشهادة الاعدادية في دمياط، اليوم السبت من اداء امتحان اللغة العربية في الترم…

ثانية واحدة ago

إجابة امتحان العربي محافظة الجيزة للشهادة الاعدادية 2024 – حل أسئلة امتحان العربي تالتة إعدادي الجيزة 2024

في إطار تقديم حلول أسئلة الامتحانات التي يخضع لها طلاب الصف الثالث الاعدادي خلال تلك…

دقيقة واحدة ago