بوكليت امتحان الديناميكا الاسترشادي الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020 – بوابة الأزهر الالكترونية

بوكليت امتحان الديناميكا الاسترشادي الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020 – بوابة الأزهر الالكترونية
https://www.sba7egypt.com/?p=291321
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يخضع طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري، النظام الحديث لأداء امتحان الديناميكا غداً الثلاثاء الموافق 23 يونيو الجاري، وذلك بعد انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية للعام 2019-2020، أمس الأحد لطلاب القسم العلمي بمادة الفقه، بينما أدى طلاب القسم الأدبي وقسم العلوم الإسلامية أيضاً مادة الفقه اليوم الاثنين.

 

 

ويقرر أن يؤدي طلاب الثانوية الأزهرية 2020 امتحان مادة الديناميكا في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر، حيث يستمر مدة اللجنة لساعتين، وسط إجراءات مشددة من الحماية والوقاية بكافة أساليب التعقيم والتطهير، للحفاظ على الطلاب طوال فترة سير الامتحانات من فيروس كورونا المستجد.

 

 

بوكليت امتحان الديناميكا الاسترشادي الثانوية الأزهرية 2020

 

ونقدم إليكم طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2020، بوكليت امتحان الديناميكا الاسترشادي الذي طرحته مشيخة الأزهر لطلابها للتدريب عليه، وإجابة أسئلة تأتي بنفس شكل ومواصفات الورقة الامتحانية في الامتحانات النهائية.

 

ومن الجدير بالذكر أن، الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، أعلن إتخاذ إجراء جديد للتخفيف على الطلاب في ظل الأزمة الراهنة، وهو تعديل الجدول وتخفيفه من امتحان مادتين في اليوم إلى مادة واحدة فقط، للتسهيل وتقليل فترة البقاء داخل اللجان، مشيراً إلى أن أسئلة الامتحانات تقتصر على المنهج حتى 15 مارس الماضي، وهي الفترة التي بدأ خلالها إيقاف الدراسة في المعاهد بعد تفشي عدوى الفيروس.

 

اقرأ أيضاً

امتحان الفقه الحنفي اليوم قسم العلمي الثانوية الأزهرية 2020 وإجابة مسألة الميراث