بوكلت امتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي 2020

بوكلت امتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي 2020
بوكلت امتحان التفاضل والتكامل
https://www.sba7egypt.com/?p=319773
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يستعد طلاب الثانوية العامة علمى رياضة لأداء امتحان مادة التفاضل والتكامل غداً الأحد، حيث لم يتبقي سوى هذه المادة ومادة الجبر والهندسة وتنتهي امتحانات علمى رياضة.

 

وبالنسبة لطلاب علمى علوم من المقرر أن يؤدي الطلاب غداً الأحد مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة وهى آخر مادة لهم، وأيضاً ينتهى طلاب الشعبة الأدبية غداً من الامتحانات بأداء امتحان مادة علم النفس والاجتماع.

امتحانات الثانوية العامة 2020

انطلقت امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 21 يونيو الماضى، وقد أدي الطلاب امتحان العديد من المواد الدراسية في المنهج حتى منتصف شهر مارس الماضى وقت توقف الدراسة على مستوى البلاد بعد انتشار جائحة فيروس كورونا.

فقد اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من الإجراءات اللازمة، من بينها تعقيم لجان الامتحانات على مستوى محافظات مصر، كما تم إلزام جميع الطلاب والمعلمين بارتداء الكمامات قبل الدخول للجان.

 امتحان التفاضل والتكامل

ننشر من خلال موقع صباح مصر نموذج بوكلت امتحان التفاضل والتكامل لطلاب الصف الثالث الثانوى علمى رياضة، حيث يجب على الطالب حفظ جميع القوانين التى تساعده فى الإجابة على المسائل بطريقة نموذجية، والتدريب على حل جميع نماذج وزارة التربية والتعليم.

 

اقرأ أيضاً:

قواعد التكامل وإثباتها لطلاب الثانوية العامة 2020