بوابة الحكومة المصرية| رابط تعديل رغبات تنسيق جامعة الأزهر 2020

بوابة الحكومة المصرية| رابط تعديل رغبات تنسيق جامعة الأزهر 2020
بوابة الحكومة المصرية
https://www.sba7egypt.com/?p=361510
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت جامعة الأزهر عن تعديل رغبات الطلاب عبر بوابة الحكومة المصرية، وهذا بالنسبة للطلاب الذين تخلفوا عن التسجيل في المرحلتين الأولي والثانية.

 

بوابة الحكومة المصرية

كما قامت جامعة الأزهر بفتح باب تعديل الرغبات لجميع طلاب الشعبتين العلمية والأدبية، وهذا وفق الحد الأدنى الذي تم الإعلان عنه والتوزيع الجغرافي.

حيث يستطيع الطلاب تعديل الرغبات بدءً من اليوم الأثنين 12 أكتوبر وحتى غداً الثلاثاء 13 أكتوبر الجاري، كما يمكن للطلاب تسجيل الرغبات بالنسبة للمتخلفين عن المرحلتين الأولي والثانية.

كما أعلنت جامعة الأزهر عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية والأدبية، بينما تم تحديد موعد تعديل الرغبات لطلاب الثانوية الأزهرية للمرحلتين.

رابط تعديل رغبات التنسيق

حيث يمكن لجميع الطلاب تعديل الرغبات، وأيضاً تسجيل الرغبات بالنسبة لطلاب المتخلفين عن المرحلتين السابقتين، وهذا عن طريق بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية.

كما يستطيع الطلاب الدخول علي موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني (من هنــا)، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والرقم السري والبدء في تعديل الرغبات.

أما بالنسبة للطلاب الذين تخلفوا عن المرحلتين الأولي والثانية، فقد أتاحت جامعة الأزهر لجميع الطلاب تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني، وهذا من اليوم الأثنين وحتى غداً الثلاثاء.

كما يستطيع الطلاب تعديل الرغبات وهذا حسب الحد الأدني الذي تم الإعلان عنه وأيضاً حسب التوزيع الجغرافي بالنسبة لطلاب المرحلتين الأولي والثانية.

اقرأ أيضاً:

برقم الجلوس اعرف نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق 2020