بوابة الثانوية العامة نتائج الامتحانات 2021

بوابة الثانوية العامة نتائج الامتحانات 2021
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=494341
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اختتم طلاب الثانوية العامة يوم الاثنين الماضي الامتحانات وبدء البعض في البحث عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، فضلا عن اعلان الوزارة عن بدء اعمال التصحيح حيث تتم تلك اااعمال وفقا للنظام الجديد للثانوية العامة.

 

تصحيح امتحانات الثانوية العامة

واشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم اليوم في تصريحات صحفية الى عدم تواجد للعنصر البشري في اعمال التصحيح وجمع ورصد الدرجات، ايضا فيما تعمل الوزارة على التصحيح بشكلٍ مركزي تحت الإشراف المباشر من الوزارة وكذلك الأجهزة السيادية، على اعمال التصحيح.

إقرأ أيضاً

“جايب كام في الميه” طريقة حساب نسبة مجموع الثانوية العامة المئوية 2021

نتيجة طلاب الصف الثالث الثانوي بشعبتيه العلمية والأدبية

حيث خاض 649 ألف طالبًا وطالبًا، في الشعبة العلمي والادبي امتحانات هذا العام الدراسي 2021 بالتزامن مع عمل 133 ألفًا من أعضاء هيئة التدريس على القيام بتلك الامتحانات فيما تقرر ان يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة منتصف شهر اغسطس الجاري بعد الانتهاء من اعمال الامتحانات بفارق 10 ايام.
إقرأ أيضاً

مؤشرات أولية للثانوية العامة لـ تنسيق الجامعات الخاصة المعتمدة 2021-2022

كما يوضح صباح مصر روابط وزارة التربية والتعليم، التي تعلن نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، حيث يمكنك الاستعلام عن النتيجه فور إعلانها رسميا من خلال هذا الرابـــــط او هـــــذا، بالتزامن مع اعلان النتيجه بعد الامتحانات الي خاضها الطلاب في ظل ازمه الفيروس اللعين بالتزامن احتياطات اللجان الامتحانية في المحافظات، للحفاظ على أرواح وسلامة الطلاب للشعبتين العلمية والأدبية وكذلك القائمين على الامتحانات .

إقرأ أيضاً

موعد بداية الدراسة الترم الثاني 2022 وموعد إجازة نصف العام

هنا مصروفات الجامعات الخاصة المعتمدة في مصر 2021