اخبار التعليم

بنك المعرفة المصري رابط تسجيل الدخول لجميع المراحل

نعرض من خلال موقع صباح مصر طريقة تسجيل الدخول على بنك المعرفة المصري للطلاب في جميع المراحل الدراسية حيث يحتوى بنك المعرفة على ملايين المعلومات في جميع المجالات العلمية.

 

قامت وزارة التربية والتعليم كافة المناهج والدروس والمراجع العلمية والدراسية على منصة بنك المعرفة المصري كى يستفيد الطلاب في جميع المراحل التعليمية في تنفيذ ابحاثهم وسرعة تقديمها على المنصة التعليمية التى حددتها الوزارة لذلك.

تسجيل الدخول بنك المعرفة المصري

يستطيع الطلاب الدخول على بنك المعرفة المصرى من هـــنا وكتابة جميع البيانات الشخصية المطلوبة لتسجيل الدخول ويتم الضغط على تسجيل الدخول ثم نختار تسجيل جديد ونقوم باختيار البوابة التي نرغب في الاطلاع عليها .

المكتبة الرقمية وزارة التعليم

يجب على الطلاب في جميع المراحل من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الاعدادى تسجيل الدخول على منصة المكتبة الرقمية من هـــــنا لكتابة مشاريع الأبحاث المطلوبة منهم بسهولة والاستعانة بما تحتويه المكتبة من معلومات ومناهج دراسية خاصة لكل مرحلة تعليمية منفصلة.

موضوعات متعلقة:

طريقة التسجيل الصحيحة على المنصة الإلكترونية edmodo

جدول تسليم الابحاث فى المدرسة ومنصة ادمودو للمرحلة الاعدادية

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

إجابة امتحان العربي تالتة إعدادي محافظة البحيرة الترم الثاني 2024 – حل امتحان اللغة العربية بحيرة

السلام عليكم قراء موقع صباح مصر الاخباري، هيا بنا نلقي نظرة سريعة على إجابة امتحان…

3 دقائق ago

استقرار أسعار الدواجن والبيض بجميع الانواع داخل الاسواق اليوم الخميس 16-5-2024

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع التي يتم توفيرها عبر…

60 دقيقة ago