اخبار التعليم

بكود الطالب رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020 محافظة الإسكندرية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني، العام الدراسي 2020.

 

نتيجة الصف الثاني الثانوي

حيث يستطيع الطالب الحصول على النتيجة عبر بوابة الثانوية العامة، وقد أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، أن النتيجة متاحة فقط من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

بوابة الثانوية العامة

وقد انتهي طلاب ثانية ثانوي من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2020، يوم 17 مايو الماضي إلكترونياً من المنزل على أجهزة التابلت، بعد أن تم تقسيم محافظات مصر على فترتين الأولي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً، والثانية من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الساعة الثالثة عصراً.

وبعد انتهاء الطلاب من الامتحانات بدأت أعمال تصحيح الامتحانات إلكترونياً، ومراجعتها ورصد درجات النجاح، ومن خلال الرابط التالي (من هنــــــــــــــا) يستطيع طلاب الصف الثاني الثانوي محافظة الإسكندرية الحصول على النتيجة مباشرة، عن طريق كتابة كود الطالب والرقم القومي فتظهر مؤشرات النجاح.

 

اقرأ أيضا

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة خامسة ابتدائي لكل المحافظات في الترم الثاني 2024

ظهرت الان نتيجة الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني اخر العام لجميع المحافظات، حيث يبحث…

30 دقيقة ago

نتيجة رابعة ابتدائى جميع المحافظات الترم الثاني 2024

ينشغل جميع الطلاب خلال هذة الايام منذ انتهاء امتحانات اخر العام وهو ينشغلون حول التعرف…

39 دقيقة ago