بعد مناقشة مقترحات الطلاب.. الوزير يعتمد جدول امتحانات الثانوية العامة

بعد مناقشة مقترحات الطلاب.. الوزير يعتمد جدول امتحانات الثانوية العامة
طارق شوقي وزير التعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=31489
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

أعلن أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد اعتمد اليوم، الجدول النهائي لامتحانات الثانوية العامة، بعد أن تمت مناقشة مقترحات الطلاب حول الجدول .

 

اجتماع رضا حجازي باتحاد طلاب المدارس..

وكان الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة، قد اجتمع اليوم، بأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مدارس مصر، لمناقشة مقترح جدول الامتحانات الذي استقر عليه الاتحاد، قبل عرضه على الوزير لاعتماده .

وحضر الاجتماع، خالد عبد الحكم مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس الامتحانات، وأحمد موسى الرائد العام للاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية، وبدوى علام رئيس أمناء محافظة الجيزة، وعبد الرؤوف علام رئيس أمناء محافظة القاهرة، والمهندس أحمد كمال رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين، وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية.

من جانبه أشار الدكتور رضا حجازي في كلمته، إلى أن الجدول تم وضعه بما يتوافق مع الطلاب، وباعتبارهم أصحاب الشأن، فكانت الكلمة الأخيرة لهم، موضحًا أن مناقشة المقترح هدفت إلى، توسيع الرؤية، وليتم الاتفاق أو تعديل المقترح قبل اعتماده من الدكتور الوزير.