بعد قليل وزير التعليم العالي ووزير التربية والتعليم في زيارة لجامعة الفيوم

بعد قليل وزير التعليم العالي ووزير التربية والتعليم في زيارة لجامعة الفيوم
جامعة الفيوم
https://www.sba7egypt.com/?p=402363
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تستقبل جامعة الفيوم برئاسة الدكتور أحمد جابر شديد، اليوم السبت، كلاً من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، لافتتاح مشروع تطوير الحرم الجامعي.

 

تفاصيل الزيارة

ويشهد هذا الافتتاح عرض تقارير مفصلة عن جميع كليات الجامعة من خلال مختلف شاشات العرض، مع انتشار وتواجد مكثف لأفراد الأمن بمحيط الجامعة، وتنظيم أماكن انتظار السيارات، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي شددت عليها الصحة، تزامناً مع بدء الموجة الثانية من أزمة فيروس كورونا المستجد.

وسيتم عقد مؤتمر صحفي بمركز التدريب الإقليمي على بحيرة قارون، لمناقشة نتائج الجولة التفقدية التي رصدتها الزيارة، والملاحظات المسجلة حال رصد أي أوجه قصور، للتعامل الفوري معها، والتصدي لأي عقبات قد تواجه سير العمل بالمشاريع المنفذة داخل الجامعة.

كما تشتمل تلك الزيارة على القيام بافتتاح مبنى معهد حوض النيل، ومقر الجامعة المصرية الالكترونية ومبنى المدرجات المركزية، إلى جانب افتتاح مركز الأوبئة، ومبنى المركز الخاص بالعلاج الطبيعي والتأهيل الحركي.

وصرح رئيس الجامعة بأنه من المقرر أن يعقد المجلس الأعلى للجامعات، غداً الأحد، جلسته الشهرية، بحضور الوزيران، ونواب وزير التربية والتعليم، علاوةً على رئيس المجلس الأعلى للجامعات وجميع أعضاء المجلس، بمشاركة عدد من المختصين والأساتذة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

إقرأ أيضاً

قنا تتخذ مجموعة من الإجراءات لمواجهة سوء أحوال الطقس