بعد الحصول على أكواد الطلاب من studea.emis.gov.eg – سجل الآن عبر رابط المنصة التعليمية Edmodo

بعد الحصول على أكواد الطلاب من studea.emis.gov.eg – سجل الآن عبر رابط المنصة التعليمية Edmodo
المنصه الالكترونية ادمودو
https://www.sba7egypt.com/?p=229953
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

الحصول على أكواد الطلاب والدخول على رابط المنصة التعليمية Edmodo من أكثر عمليات البحث التي يشهدها جوجل تلك اللحظات، من قبل طلاب صفوف النقل وطلاب الشهادة الاعدادية وأولياء والأمور والمعلمين أيضاً، وذلك بعدإعلان وزارة التربية والتعليم تفعيل المنصة التعليمية الإلكترونية Edmodo، لدخول الطلاب والمعلمين عليها للحصول على الأكواد والدخول في الفصول الافتراضية.

 

المنصة التعليمية الإلكترونية Edmodo واحدة من أهم وأبرز خطوات وزارة التربية والتعليم الواضحة، لتسهيل عملية التعليم عن بعد للطلاب بعد تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والتي يتمكن الطالب من خلالها من الدخول في الفصول الافتراضية والتواصل مع المعلم، كما يستخدمها لرفع مشروعه البحثي بالكود الذي يحصل من الدخول هنا ، حيث يتم كتابة الكود على البحث بدلا من الاسم قبل تقديمه.

 

 

رابط المنصة التعليمية Edmodo

ويقدم موقع صباح مصر رابط منصة Edmodo التعليمية، التي تعتبر أبرز خطوات التعليم لتفعيل التعليم عن بُعد، حرصاً منها على مصلحة الطالب وعدم ضياع فرصة استكمال العام الدراسي عليه، مع مراعاة حفظ أمنه وسلامته في تلك الحالة الطارئة التي تمر بها الدولة المصرية بل العالم أجمع، وإليكم رابط منصة ادمودو من هنا.

 

 

طريقة التسجيل عبر منصة ادمودو التعليمية

 

_ يدخل الطالب أو ولي أمره من خلال الرابط السابق للتسجيل عبر المنصة التعليمية Edmodo

_ يقوم الطالب أو ولي الأمر باختيار كلمة طالب فور الدخول، بعدها لابد من ملئ البيانات المطلوبة بدقة مع ضرورة التأكد من صحتها، كـ الرقم القومي الخاص بالطالب، ثم وضع تاريخ الميلاد، وكتابة محافظة ميلاد الطالب والنوع.

_ عقب الانتهاء من كتابة كافة بيانات الطالب، فقط عليه الضغط على أيقونة تسجيل الدخول على المنصة من أجل الحصول على كود الطالب/الطالبة، بعدها يتمكن من الحصول على الكود مباشرة.

 

طريقة الاستعلام عن اكواد الطلاب والرابط المباشر من وزارة التربية والتعليم لجميع المراحل