بعد اعتمادها .. ننشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة شمال سيناء بالاسم ورقم الجلوس الترم الاول 2023 من موقع البوابة الإلكترونية

بعد اعتمادها .. ننشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة شمال سيناء بالاسم ورقم الجلوس الترم الاول 2023 من موقع البوابة الإلكترونية
https://www.sba7egypt.com/?p=640051
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة شمال سيناء، يرغب الطلاب في الإطلاع عليها بعد اعتمادها رسمياً بنسبة نجاح 85,9%، من قبل المحافظ الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة تفاصيل النتيجة للطلاب وطرف التعرف عليها برقم الجلوس والاسم فورا دون حاجة التواجد إلى مقر المدرسة.

نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء 2023

وأعلن المحافظ عدد الطلاب الناجحين في امتحانات الترم الاول للصف الثالث الاعدادي، والذي بلغ 7,840 طالب وطالبة من اصل العدد الإجمالي للطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات هذا العام، وهو 9,236، على أن يتم أعلان النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة خلال ساعات.

موعد تلقي تظلمات نتيجة تالتة اعدادي شمال سيناء

هذا ومن المقرر أن يتم فتح باب تلقي تظلمات نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة شمال سيناء اعتباراً من يوم الخميس المقبل، ويستمر لمدة أسبوعين حسب ما أعلنه حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وهو ما جاء على هامش اجتماع اليوم لاعتماد النتيجة للطلاب بالصف الثالث الاعدادي عن الامتحانات التي عقدت في 86 لجنة امتحانية موزعة على مستوى إدارات المحافظة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة شمال سيناء برقم الجلوس

ومن جانبه يقدم موقع صباح مصر رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة شمال سيناء، وذلك من خلال الضغط هناااااا، حيث يمكن التعرف على النتيجة برقم جلوس الطالب من المنزل من خلال الدخول على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة، أو مجموعة الواتساب التي خصصتها المديرية للحصول على النتيجة.

 

اقرأ أيضاً

هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية