برقم الجلوس والاسم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2020

برقم الجلوس والاسم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة دمياط الالكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=271375
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط بعد طول انتظار،حيث يترقب منذ فترة طويلة طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة دمياط ظهور نتائجهم بعد إعلان النتائج في مجموعة من المحافظات كالقاهرة، وكفر الشيخ، وأسيوط، والمنيا.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط الفصل الدراسي الثاني 2020

إعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019_2020 بنسبة نجاح 99.35 % في وجود عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وقد أشار “عثمان” أن نسبة نجاح طلاب الاعدادية المهنية بالمحافظة هذا العام بلغت 100% ووصلت نسبة نجاح المكفوفين والصم والبكم أيضاً 100%.

وأضاف عادل عثمان أن الطلاب المقيدين في الصف الثالث الاعدادي هذا العام بلغ عدد 25857 طالب وطالبة، لكن نجح منهم فقط 25688 طالب وطالبة، وهم الطلاب الذين قد قاموا بتقديم الأبحاث في الموعد الذي حدده الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط الفصل الدراسي الثاني 2020

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط أنه قد تم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية على البوابة الالكترونية الخاصة بالمحافظة، وللحصول على النتيجة يمكن للطلاب الضغط هنـــــــــــــــا، ثم تسجيل رقم الجلوس والاسم، وسوف تظهر تفاصيل النتيجة على الفور.

كما ذكر “عثمان” أنه سوف يتم الإعلان عن تنسيق الثانوية العامة وتنسيق التمريض، الدبلومات الفنية في أقرب وقت حتى يقوم كل طالب بالتقديم للتخصص الذي يريده، وسوف يتم عقد امتحان تكميلي لثمانية طلاب تخلفوا عن دخول امتحان الفصل الدراسي الأول بسبب عذر قهري، وأن الامتحان سيتم وسط مجموعة من الاجراءات الوقائية منعا لانتشار العدوى بين الطلاب.

 

 

 

اقرأ أيضاً

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة مرسى مطروح 2020