برقم الجلوس والاسم تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الوادى الجديد

برقم الجلوس والاسم تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الوادى الجديد
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الوادى الجديد
https://www.sba7egypt.com/?p=269811
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

اقترب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الوادي الجديد وذلك بعد ظهور عدد من النتائج في بعض المحافظات الأخرى الأسبوع الماضي، وسوف تظهر باقي المحافظات الواحدة تلو الأخرى بعد أن يتم الانتهاء من رصد الدرجات.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد 2020

يترقب طلاب الوادي الجديد هذا الأسبوع ظهور نتائجهم بشيء من القلق والاضطراب، وذلك بعد أن أعلنت مديرية التربية والتعليم بالحافظة، بأنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة هذا الأسبوع، بعد أن يقوم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد باعتمادها، لذا أصبح الطلاب دائمي البحث عن موعد ظهور نتائجهم التي من المتوقع ظهورها في أي لحظة فور اعتمادها.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد 2020

يستطيع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد الاستعلام عن نتائجهم باستخدام رقم الكود الخاص بهم من خلال حسابهم الموجود على المنصة التعليمية ادمودو، أو يمكنهم أيضاً الحصول عليها من هنــــــــــا، عن طريق تسجيل رقم جلوس الطالب الخاص بالفصل الدراسي الأول، وكذلك اسمه.

وتجدر الإشارة أنه ظهرت مؤخراً نتيجة الشهادة الإعدادية في ثلاثة محافظات وهي محافظة أسيوط، ومحافظة الجيزة، ومحافظة أسوان، لذلك من المتوقع ظهور نتائج بقية المحافظات في أي لحظة فتابعونا من خلال موقع صباح مصر وسنوافيكم بكل ما هو جديد عن النتائج.

اقرأ أيضاً

الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاقصر الترم الثانى 2020