برقم الجلوس نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلوم الصناعي 2020

برقم الجلوس نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلوم الصناعي 2020
برقم الجلوس نتيجة تقليل الاغتراب
https://www.sba7egypt.com/?p=369885
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر برقم الجلوس نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلوم الصناعي 2020، حيث تم فتح باب الحصول علي بطاقة الترشيح ومعرفة النتيجة عبر بوابة الحكومة المصرية.

 

تنسيق الدبلوم الصناعي

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب  التنسيق أمام جميع طلاب الدبلومات الفنية، كما تم تحديد الحد الأدنى للقبول عند 10%.

بينما طالب العديد من طلاب الدبلومات الفنية بفتح باب التنسيق مرة ثانية، كما طالبوا بزيادة النسبة عن 10% للالتحاق بالجامعة.

كما أغلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي باب تسجيل الرغبات أمام جميع الشعب، حيث تقدم طلاب الدبلوم الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي لمكتب التنسيق.

بوابة الحكومة المصرية

حيث تم فتح باب تسجيل الرغبات أمام جميع الطلاب الذين يتفق المجموع الكلي الخاص بهم والحد الأدني المعلن عنه، كما تم فتح باب التحويلات أمام جميع الشعب.

بعد أن تم فتح باب تسجيل الرغبات للتحويلات بين الكليات والجامعات المختلفة، تم غلق موقع التنسيق حتى يتم فرز جميع الطلبات.

برقم الجلوس نتيجة تقليل الاغتراب

كما يستطيع الطالب الحصول علي نتيجة التحويل للكلية التي من المقرر أن يلتحق بها برقم الجلوس (من هنــا)، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والرقم السري.

وبعد ذلك يضغط علي عرض النتيجة فيحصل علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد الذي تقدم بطلب للتحويل إليه، كما أعلنت وزارة التعليم عن شروط التحويلات لجميع الطلاب.

اقرأ أيضاً:

لينك منصة ادمودو التعليمية لطلاب الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم