اخبار التعليم

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية الترم الثاني

قام اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية قبل قليل باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني للعام الدراسى 2018 / 2019، حيث وصلت نسبة النجاح 80.37% وتفوقت البنات على البنين فى العشر الأوائل على مستوى المحافظة.

 

حيث قال الدكتور خالد خلف قبيصى، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، إن عدد المتقدمين بلغ 21720 طالب وطالبة نجح منهم 17261، واحتلت المركز الأول بين الإدارات التعليمية الثمانية إدارة شمال الإسماعيلية بنسبة نجاح بلغت 91%، فيما احتلت اللغة الإنجليزية المرتبة الأولى بين المواد الدراسية المختلفة بنسبة 95.2 %.

كما حصلت الطالبة (منار حمدى على) من مدرسة مكة على المركز الأول بمجموع 279، والأول مكرر كلاً من (رشدى السيد خليفة) مدرسة الطائف بمجموع 279، و(ندى مصطفى محمد) من مدرسة أبو الخيطان فى أبوصوير بمجموع 279. للحصول على النتيجة (من هنــــــــــــا)

كما قال الدكتور خالد قبيصي أن مؤشرات النجاح في الشهادة الاعدادية تؤكد ارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي، وهناك معايير للتصحيح وكل طالب سوف يحصل على حقه”، ومن المقرر أن يتم تحميل النتيجة بمجرد اعتمادها من المحافظ على موقع مديرية التربية والتعليم.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في دمياط اليوم الجمعة 17-5-2024 مع استمرار ارتفاع درجة الحرارة وانعدام فرص سقوط الامطار

تؤكد توقعات هيئة الارصاد على ان يسود طقس حار في دمياط والسواحل الشمالية مع استمرار…

35 دقيقة ago

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 17-5-2024 من خلال التعامل الرسمي

تستقر أسعار الريال السعودي في التعامل الإلكتروني الحالي على الجنيه، في ظل استقرار الاسعار بحسب التعامل الرسمي…

ساعتين ago