برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الأول 2020 كافة معاهد الأزهر

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الأول 2020 كافة معاهد الأزهر
الان بالاسم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثانى 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=201570
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الأول 2020 كافة معاهد الأزهر، حيث يستعد طلاب الصف الثالث الاعدادي الأزهري لاستقبال نتائج نصف العام الدراسي الجاري 2020 في غضون ساعات قليلة، وذلك بعدما أكد قطاع المعاهد الأزهرية انتهاء تصحيح الامتحانات ومراجعتها مشيراً إلى إعلانها خلال ساعات.

 

 

وكان قطاع المعاهد الأزهرية أعلن إنتهاء أعمال التصحيح في الكنترولات منذ الأربعاء الماضي، مشيراً إلى أن النتيجة سوف تطرح خلال ساعات قليلة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية بعد اعتمادها مباشرة من مشيخة الأزهر وطرحها للطلاب.

 

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الأول 2020

ومن ثم ينتظر طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية اعتماد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020 من قبل الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، ثم طرحها مباشرة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، لكي يتمكنوا من الدخول والحصول عليها بكل سهولة.

 

 

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية

 

ومن جانبه يواصل موقع صباح مصر جهوده في الحفاظ على توفير كل ما يبحث عنه طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية، حيث يقدم إليكم رابط بوابة الأزهر الإلكترونية لكي يتمكن الطلاب من الدخول إلى الرابط من خلال موقعنا للاستعلام عن نتيجة نصف العام الدراسي الجاري 2020 بمجرد اعتمادها وظهورها مباشرةً، وإليكم رابط الاستعلام فيما يلي:

 

رابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية اضغط (هنا)

 

 

الجدير بالذكر أن إدارة التعليم الأزهري بقطاع القاهرة الكبرى أعلن ارتفاع نسب نجاح طلاب الصف الثالث الاعدادي الأزهري هذا العام، وأعرب عن سعادته البالغة بارتفاع نسب نجاح الطلاب في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري 2020، مؤكداً أن نسب النجاح مبشرة ومرتفعة جداً لجميع الطلاب.

 

 

وتجدر بنا الإشارة إلى أن موقع بوابة الأزهر الإلكترونية هو رابط الحصول على نتائج كافة الامتحانات لكل المراحل التعليمية المختلفة، سواء سنوات نقل أو سنوات شهادة كالشهادة الإعدادية والابتدائية والثانوية الأزهرية.

 

برقم الجلوس استعلام نتيجة الشهادتين الأزهريتين الابتدائية والإعدادية نصف العام 2020 جميع المحافظات