برقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الأول 2020 جميع المحافظات رابط بوابة الأزهر

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الأول 2020 جميع المحافظات رابط بوابة الأزهر
رابط بوابة الأزهر الإلكترونية ورقم الخط الساخن - نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية جميع المحافظات 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=201956
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الأول 2020 جميع المحافظات رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث ينتظر طلاب الشهادتين الأزهريتين وأولياء الأمور نتائج امتحانات نصف العام بشوق كبير رغبة في معرفتها.

 

 

ويقرر ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الأول خلال الساعات القادمة على مدار اليوم الخميس 6 فبراير الجاري، وذلك بعد تأكيد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية انتهاء تصحيح امتحانات نصف العام في كنترولات الجمهورية المختلفة.

 

 

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 

 

وأشار رئيس قطاع المعاهد الأزهرية إلى أن النتيجة سوف تطرح لطلاب الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، لذا يعمل موقع صباح مصر على تقديم الرابط للطلاب وأولياء الأمور وكل من يهمه الامر، حتى يتمكنوا من الدخول للحصول على النتيجة فور اعتمادها من وكيل الأزهر الشريف وطرحها للطلاب عبر البوابة مباشرةً.

 

 

بوابة الأزهر الإلكترونية استعلام نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية

 

والجدير بالذكر أن بوابة الأزهر الإلكترونية هي بوابة موحدة لجميع الطلاب في مختلف المراحل التعلیمیة ومن مختلف قطاعات ومعاهد الأزهر على مستوى الجمهورية، حيث تعد الرابط الالكتروني الرسمي والوحيد لمؤسسة الأزهر العريقة، والتي تمكن جميع الطلاب والعاملين من الدخول إليها للحصول على الأمر المرغوب.

 

يشار إلى أن طلاب الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية خضعوا لأداء امتحانات نصف العام الدراسي الجاري 2020 في الفترة من منتصف شهر يناير الماضي، وحتى يوم 20 من نفس الشهر، ومن بعدها مباشرة بدأت عملية تصحيح أوراق الامتحانات للترم الاول على أن يتم طرح النتائج خلال الساعات القليلة القادمة.

 

المرحلة التعليمية رابط الحصول على النتيجة
الشهادة الابتدائية الأزهرية إضغط (هنا)
الشهادة الاعدادية الأزهرية إضغط (هنا)

 

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية نصف العام 2020 جميع معاهد الجمهورية
نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري الترم الأول 2020 رابط بوابة الأزهر الإلكترونية جميع المحافظات