برقم الجلوس رابط نتيجة تالته اعدادى الترم الثاني دمياط 2021

برقم الجلوس رابط نتيجة تالته اعدادى الترم الثاني دمياط 2021
نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 الشهادة الإعدادية محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=477262
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تكثف مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، جهودها لانهاء عمليات التصحيح ورصد الدرحجات في الكنترول المركزي بالمحافظة، تمهيدا لاعلان نتيجة تالته اعدادى الترم الثاني 2021.

 

بينما يواصل كنترول الشهادة الإعدادية بدمياط العمل لرصد درجات كل المواد لكل طلاب الصف الثالث الاعدادي في المحافظة، تحت رعاية وكيل وزارة التربية والتعليم عادل عثمان، فيما خاض 29490 طالبً وطالبة في 160 لجنة لكل الادارات التعليمية حيث تتضمن المحافظة 10 إدارات تعليمية في انحاء المحافظة.

الإعلان عن الـ 10 الأوائل ونسبة النجاح محافظة دمياط

واكد وكيل تعليم دمياط، أنه من المنتظر انتهاء اعمال التقدير لجميع المواد والانتهاء من التصحيح، على ان يتم الإعلان عن الـ 10 الأوائل ونسبة النجاح بعد اعتمادها من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وخاصة بعد انتهاء الامتحانات مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لتأمين الطلاب والمعلين.

مشيرا إلى أن عملية التصحيح تسير بسرعه كبير ودقة اكبر لإنجاز مرحلة التصحيح وإعلان النتيجة في الوقت القريب، أقرب وقت.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2021

وأوضح “عثمان” أن إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية عقب انهاء عملية التصحيح والرصد لورق الاجابات لطلاب الصف الثالث الاعدادي واعتماد النتيجة من المحافظ، ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن النتيجة بنهاية الاسبوع الجاري، كما يمكنك الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم https://moe.gov.eg/ حيث يتم اعلان النتيجة فور اعتمادها.

إقرأ أيضاً

أخبار التعليم في 24 ساعة| موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط للعام الدراسي 2021