برقم الجلوس استعلم عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021 من موقع التنسيق

برقم الجلوس استعلم عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021 من موقع التنسيق
نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية
https://www.sba7egypt.com/?p=505103
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

برقم الجلوس استعلم عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية علمي وادبي 2021 من موقع التنسيق الإلكتروني، وهذا بعد أن تم تسجيل رغبات جميع الطلاب عبر الموقع الرسمي للتنسيق.

 

حيث من المقرر أن يتم فتح موقع التنسيق اليوم للتيسير علي الطلاب في الحصول علي نتيجة تسجيل الرغبات في كليات ومعاهد تنسيق الأزهر.

برقم الجلوس استعلم عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

كما يستطيع الطلاب الحصول علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد المقرر أن يلتحق بهم في العام الجامعي الجديد عن طريق الدخول علي البوابة الحكومية موقع التنسيق (من هنــا) واختيار نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية والتسجيل برقم الجلوس الذي أدي به الطلاب الامتحانات واختيار عرض النتيجة فتظهر له الكلية أو المعهد المقرر أن يلتحق بهم في العام المقبل.

بينما من المقرر أن يتم فتح باب تقليل الاغتراب والتحويلات بين الكليات والمعاهد المختلفة بعد الانتهاء من الاعلان عن النتيجة، وسوف يكون عن طريق موقع التنسيق أيضاً.

حيث من المقرر أن تنطلق الدراسة الأسبوع المقبل في العديد من الكليات والمعاهد، ويجب علي الطلاب المستجدين التقديم بالمستندات والأوراق الخاصة بهم للكلية أو المعهد الذي تم قبولهم للدراسة به والحصول علي لقاح فيروس كورونا المستجد والكشف الطبي الذي يتم تحديده عن طريق كل كلية أو معهد.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي الحد الأدني لجميع كليات ومعاهد القسم الأدبي لطلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2021