بديل الثانوية .. تنسيق مدرسة توشيبا العربي 2021 بعد الشهادة الإعدادية

بديل الثانوية .. تنسيق مدرسة توشيبا العربي 2021 بعد الشهادة الإعدادية
مدرسة توشيبا العربي
https://www.sba7egypt.com/?p=486184
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يدور تفكير الحاصلين على الشهادة الإعدادية، عن البحث عن بديل للالتحاق ب الثانوية العامة لذلك نستعرض تنسيق الالتحاق بـ مدرسة توشيبا العربي لهذا العام الدراسي 2021 حيث تعتبر اهم المدارس التابعه الى التعليم الفني وتوفر فرص عمل مميزه مع اتجاه التعليم نحو التعلم الفني البديل عن  الثانوية العامة كما تشارك المدرسه كافه الامور التطبيقية بمجال الكهرباء والميكانيكا لكل الطلاب الدارسين.

 

وتتجه وزارة التربية والتعليم، الى الاهتمام بشكل اكبر بالتعليم الفني والمدارس التطبيقية البديله عن الالتحاق بالثانوية العامة، ويتم توفير كل مدارس التعليم الفني المقدمه وظائف عمل فور التخرج مع امكانيه استكمال التعليم في الجامعات والاكاديميات.

وتصل مده الدراسه في مدرسه توشيبا الى 3 سنوات دراسيه وتعلن مؤسسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية عن فتح ابواب اقسام الكهرباء والميكانيكا والتبريد والتكييف للطلاب الحاصلين على الشهادة الاعدادية  مع ضروره الحصول على الحد الأدنى للقبول بحسب درجه الشهادة الإعدادية.

شروط مدرسة توشيبا العربي

ويتم قبول الطلبه بمحافظتي المنوفية و القليوبية فقط مع ضرورة ان لا يقل العمر عن 18 عاما خلال أول ايام شهر أكتوبر 2021 ويتم اجتياز اختبارات القبول بوزارة التربية والتعليم فضلا عن التقديم الالكتروني عبر موقع الوزارة على الإنترنت.

أوراق التقديم في مدرسة توشيبا العربي

ويجب التقديم الى المدرسه التي تعد بديل الثانويه العامة حيث نقدم عدد 2 صوره شخصيه مع صورة شهاده الميلاد كمبيوتر، وبيان الإعدادية، وتقديم صورة بطاقه الاب والام مع الالتزام بمواعيد التقديم المقرره.

إقرأ أيضاً

ما هي بدائل الثانوية العامة للبنات بعد الصف الثالث الاعدادي ؟