بدء كتابة الاستمارة الورقية فى المدارس والانتهاء منها 26 مارس المقبل لطلاب الثانوية العامة

بدء كتابة الاستمارة الورقية فى المدارس والانتهاء منها 26 مارس المقبل لطلاب الثانوية العامة
نتيجة الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=114338
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لامتحانات الثانوية العامة، والتى تبدأ 9 يونيو القادم، حيث أكدت الوزارة أن الاستمارات الورقية وصلت المديريات والمدارس الثانوى العام، فى جميع المحافظات، لافتة إلى أن الاستمارات الإلكترونية تم الانتهاء منها، حيث سجل طلاب الثانوية العامة استماراتهم الإلكترونية على موقع الوزارة وبدأت مرحلة الاستمارات الورقية.

 

حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم، أن الاستمارة الورقية بدأ الطلاب فى كتابتها فى المدارس وسوف يستمرون فى الكتابة وتسجيل بياناتهم حتى يوم 26 مارس القادم، كما أشارت الوزارة إلى أن هذه المرحلة تعتبر مهمة على جميع الطلاب أن يتوجهوا إلى المدارس ومعهم نسخة من الاستمارة الإلكترونية حتى يتمكنوا من ملء وكتابة الاستمارة الورقية.

كما أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن كل طالب سجل البيانات فى الاستمارة الإلكترونية سوف يقوم بكتابة الاستمارة الورقية فى المدرسة، حيث أنه على الطلاب ضرورة التأكد من أن البيانات الخاصة به فى الاستمارة صحيحة قبل التوقيع على الاستمارة، مشيرة إلى أن كتابة الاستمارة مسئولية المدرسة والطالب وولى أمره. ويجب على الطلاب سرعة التوجه إلى المدرسة قبل انتهاء المدة المحددة لكتابة الاستمارة.