اخبار التعليم

بدء تصحيح العينة العشوائية من مادة الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة غداً

تستعد كنترولات الثانوية العامة غداً الخميس لبدء تصحيح العينة العشوائية من مادة الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة القسم الأدبي، والتى أدى فيها الطلاب الامتحانات منذ حوالي أسبوع.

 

حيث قال الدكتور رضا حجازى، رئيس امتحانات الثانوية العامة، أنه من المقرر أن تبدأ لجان النظام والمراقبة غداً الخميس فى تصحيح العينة العشوائية من المادة ويتم الاعلان عن نتيجتها فى مطلع الأسبوع القادم.

امتحانات الثانوية العامة 2020

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعقد اجتماع مع مشرفين عموم التقدير فى مادة الفلسفة والمنطق على مستوى البلاد، وهذا لمناقشة جميع الإجراءات الخاصة بتصحيح الامتحان لطلاب الثانوية العامة العام الدراسي 2020.

حيث تم مناقشة مضمون الامتحان ونموذج الإجابة، والاتفاق على القواعد الأساسية لتقدير الدرجات، وبالنسبة لسؤال الاختيار إذا ظلل الطالب على إجابتين بدون شطب تكون الاجابة هنا خطأ، أما إذا شطب على اجابة منهم فيتم تصحيح الاجابة المظللة واعطاءه الدرجة بناء على الاجابة، بالنسبة للأسئلة المقالية يتم تصحيح الاجابتين ويحصل الطالب على الإجابة الأعلى.

اقرأ أيضاً:

ضبط الطلاب المسئولين عن تداول أجزاء من امتحانات الإستاتيكا والأحياء والفلسفة والمنطق

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الاحد 12-5-2024

استقر سعر الجنيه السوداني، واستقرت ايضا أسعار الدولار عبر بنوك دولة السودان بشكل عام، تزامنا مع…

3 دقائق ago

سعر الدولار اليوم الأحد 12-5-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

نستهل من خلال موقع صباح مصر التغيرات في سعر الدولار في مقابل الجنيه المصري بسوق…

46 دقيقة ago