اخبار التعليم

بحث كامل عن البيئة للصف الثاني الإعدادي 2020

نتعرف من خلال السطور التالية على كيفية كتابة بحث كامل عن البيئة للصف الثاني الاعدادي 2020، وهذا بعد أن أوضح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أنه يجب على كل طالب أن يختار بحث واحد فقط يقوم بإعداده بمفرده أو بمشاركة زملائه.

 

المكتبة الرقمية

وقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برفع جميع المناهج الدراسية حتى يوم 15 مارس وقت تعليق الدراسة، بحيث يقوم الطالب بالدخول على بنك المعرفة المصري، بعد أن يختار البحث الذي سوف يبدأ فيه، وبعد ذلك يقوم الطالب الاستعانة بالمكتبة الالكترونية فى الحصول على جميع المعلومات التى تساعده فى كتابة البحث.

وبالنسبة للصفوف الأول والثاني والثالث الاعدادي فعلى الطلاب اختيار بحث واحد من الثلاثة أبحاث التالية:

  • بحث عن البيئة.
  • بحث عن الزيادة السكانية والأمن الغذائي.
  • بحث عن تحسين البيئة العلمية والتكنولوجية.

منصة ادمودو Edmodo

وقد شرح الدكتور طارق شوقي لجميع الطلاب كيفية الدخول على منصة ادمودو، وهى خاصة بالتواصل المباشرة بين الطلاب والمعلمين، ويستطيع الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور الدخول عليها، حيث يقوم المعلم بعمل فصل افتراضي ويقوم عدد من الطلاب بالالتحاق بهذه الفصول الافتراضية الالكترونية لعمل جميع الأبحاث.

وسوف نتعرف من خلال موقع صباح مصر على كيفية كتابة بحث كامل عن البيئة بالنسبة للصف الثانى الاعدادي الترم الثاني للعام الدراسي 2020.

بحث كامل من البيئة:

اقرا ايضا:

رابط المكتبة الرقمية study.ekb.eg أبحاث جميع الصفوف الابتدائية والاعدادية 2020 وزارة التربية والتعليم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

بتقدير امتياز .. محمد سلامه يحصل على درجة الدكتوراه بكلية التربية الرياضية جامعة دمياط عن رسالة استخدام نضارة التدريب متقطع الضوء

ناقشت كلية التربية الرياضية بجامعة دمياط، اليوم رسالة الدكتوراة في استخدام نضارة التدريب متقطع الضوء…

24 دقيقة ago

رئيس جامعة دمياط يتفقد اللجان الامتحانية بكليات الجامعة

في إطار حرص الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، على متابعة انتظام سير…

ساعة واحدة ago