اخبار التعليم

بحث كامل عن البيئة لطلاب الصف الثالث الاعدادي

نستعرض من خلال موقع صباح مصر بحث كامل عن البيئة لطلاب الصف الثالث الاعدادي حيث يبحث الطلاب على تنفيذ البحث سريعا و رفعه على المنصة الإلكترونية edmodo وقد وضح وزير التربية والتعليم طريقة رفع الابحاث بالخطوات الصحيحة على منصة ادمودو ونتابع الان بحث عن البيئة للشهادة الاعدادية.

 

يجب على طلاب الصف الثالث الاعدادي الدخول على موقع المكتبة الرقمية من هـــــنا للاستعانة بالدروس والمناهج المتواجدة في المكتبة الرقمية الالكترونية لاعداد مشروع البحث الخاص به ويمكن أن يقوم الطالب بإعداد البحث بمفرده او يشارك عدد من زملائه ولكن لايزيد العدد عن ثلاثة فقط.

إعلن الدكتور طارق شوقي وزير التعليم عن بداية تسليم الابحاث العلمية من جميع طلاب التعليم الأساسي في المراحل الدراسية المختلفة الابتدائية والاعدادية من اليوم 9 مايو وتنتهى فى يوم 16 من مايو الجارى .

عقب ان ينتهي الطالب من تنفيذ مشروع البحث الخاص به القيام بتسليمه على المنصة الالكترونية ادمودو وطالب وزير التعليم جميع الطلاب بكتابة بياناتهم الرسمية عند التسجيل في المنصة الالكترونية وعدم كتابة اى اسماء مستعارة للحفاظ على مستقبلهم .

يجب على الطلاب في تنفيذ مشروع البحث كتابة ملخص من عدد 40 الى 50 كلمة وكتابة محتوى مشروع البحث ما بين 400 الى 500 كلمة ثم كتابة عدد الكلمات الإنجليزية مابين 15 الى 30 كلمة كى يكون البحث وافى للشروط المطلوبة.

بحث كامل عن البيئة لطلاب الصف الثالث الاعدادي

موضوعات متعلقة:

طريقة التسجيل الصحيحة على المنصة الإلكترونية edmodo

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاثنين 17-6-2024 بالتوقيت المحلي لمحافظة دمياط

تشهد مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط، اليوم الاثنين 17 يونيو الجاري، بعض التغيرات،…

4 دقائق ago

شواطئ دمياط الجديدة منافس قوي لمدينة رأس البر خلال اول ايام عيد الاضحى المبارك 2024

اصبحت شواطئ مدينة دمياط الجديدة، هي المنافس القوي لشواطئ مدينة رأس البر في ايام عيد الاضحى…

ساعتين ago