بث مباشر مؤتمر وزير التعليم اليوم .. مشاهدة مؤتمر وزير التعليم لإعلان تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2023

بث مباشر مؤتمر وزير التعليم اليوم .. مشاهدة مؤتمر وزير التعليم لإعلان تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2023
وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=616728
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بث مباشر مؤتمر وزير التعليم اليوم لإعلان كافة التفاصيل المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة 2023، وذلك خلال دقائق من الآن حيث وعد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الطلاب وأولياء الأمور، أن يجيب عن كافة التساؤلات التي تشغلهم بخصوص نظام امتحانات تالتة ثانوي المقبلة، لبث روح الطمأنينة لديهم والقضاء نهائيا على حالة القلق والتوتر التي تملأ نفوسهم تجاه الامتحانات.

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم

ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم اليوم الاثنين الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً، على أن يتم بثه عبر كافة القنوات المرئية والمسموعة، وذلك لاسدال الستار عن الخطة الاستراتيجية المقرر إتباعها هذا العام عند عقد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2023.

مشاهدة مؤتمر وزير التعليم تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2023

ومن جانبه يحرص الدكتور رضا حجازي خلال المؤتمر الصحفي على الإجابة عن أهم خمس أسئلة تشغل الطلاب وأولياء الأمور، وهي ما هي خطة الوزير لتقديم معلمين على دراية بكافة تفاصيل المنهج كي يتمكنوا من تصحيح الأسئلة المقالية باستحقاق في ظل العجز الكبير الذي تشهده الوزارة في عدد المعلمين.

وأيضا سوف يجيب عن تساؤلات الطالب المتكررة حول سؤال الـ(short essay) بسؤال التعبير الـwriting بامتحاني اللغة الإنجليزية الأولى والثانية، وهل يتم الإجابة عنه في سطرين فقط ام ثلاثة اسطر، وعدد من الأسئلة الأخرى أيضاً التي يجد الطالب وولي الأمر جوابا لها خلال مؤتمر الوزير اليوم.

بث مباشر مؤتمر وزير التعليم اليوم

امتحانات الثانوية العامة 2023 تعقد ورقيا ويتم تصحيح الأسئلة إلكترونيا حسب تصريحات الوزير السابقة، على أن يتم إعلان كل التفاصيل كاملة اليوم على هامش فعاليات مؤتمر وزير التعليم الصحفي، الذي ننقله إليكم في بث مباشر يمكن متابعته من خلال الكود التالي: